الكرة الأسبانية

تصريح حماسي لتشافي بعد فوز برشلونة على بيتيس

تشافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر تشافي هيرنانديز، مُدرب فريق برشلونة، عن سعادته بفوز فريقه المُستحق على ريال بيتيس بهدفين لهدفٍ، وذلك في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب بينيتو فيامارين قد بدأ عن طريق رافينيا دياز في الدقيقة 65، قبل أن يُسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني للكتلان في الدقيقة 80، وقلص كوندي الفارق بهدفٍ عكسي لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 85.

تشافي: برشلونة يسير على الطريق الصحيح..ولكن

وقال تشافي، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد لعبنا مُباراة عظيمة، اللقاء كان رائعاً، كُنا قادرين على الحسم بكرة أنسو فاتي الرأسية، وبعد ذلك عقدنا الأمر”.

وأضاف :”لقد لعبنا مُباراة عظيمة، واستخلصنا الكرة من بيتيس، وهو أحد المفاتيح، أنا أغادر اللقاء سعيداً بالنتيجة وبالمُباراة، لقد تطورنا بالمُقارنة بما قدمناه أمام جيرونا”.

قصص سبورت 360

وتابع مُدرب الكتلان :”نحن المُتصدرون، والفريق يتميز بالصلابة الدفاعية، ونعمل بصورةٍ جيدة، أعتقد أن اللاعبين لعبوا أفضل مُباراة في الموسم اليوم، أنا راضٍ جداً”.

وتحدث تشافي عن تصدر الفريق لجدول ترتيب الدوري الإسباني قائلاً :”لا أريد المُلاحظات في مُنتصف الموسم، الأمور يُمكن أن تتغير”.

وأضاف :”نحن على المسار الصحيح، ولكن لايزال هُناك 19 مُباراة مُتبقية، الأرقام مُذهلة”.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، وذلك بفارق 8 نقاط كاملة عن أقرب مُلاحقيه فريق ريال مدريد الذي لعب مُباراة أقل.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى