الكرة السعودية

قرار رسمي بشأن طلب تغيير ملعب مباراة النصر والوحدة

النصر والوحدة – الدوري السعودي

سعودي 360 – حددت لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، موقفها من طلب ناديي النصر والوحدة بشأن مباراة الفريقين المقبلة، في البطولة المحلية، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الأربعاء.

المسابقات ترفض نقل مباراة النصر والوحدة إلى الجوهرة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن مسؤولي النصر والوحدة، قدموا طلباً للجنة المسابقات في رابطة الدوري، من أجل نقل ملعب مباراة الفريقين إلى “الجوهرة المشعة”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن لجنة المسابقات قد رفضت الطلب المقدم من النصر والوحدة، لتغيير ملعب المباراة إلى الجوهرة في الدوري، وقررت تثبيتها في ملعب “الشرائع” بمكة.

قصص سبورت 360

??

? إدارة #الاهلي المصري :

?محمد الشناوي رفض عرضين من نادي #النصر السعودي ونادي ويغان الإنجليزي ، وفضل التضحية والبقاء في الفريق على الرغم من العروض المالية المغرية التي قدمت له. pic.twitter.com/0YkKXBnaid

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 30, 2023

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لأن يحل ضيفاً على نظيره الوحدة في ملعب “الشرائع”، مساء يوم الخميس الموافق 9 فبراير، في إطار الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الوحدة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 33 نقطة، فيما يقبع فريق الوحدة في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى