الكرة الإيطالية

رسالة إيجابية لجمهور ميلان عن لياو

رافاييل لياو – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360- تحدث تيد ديمفولا، مُحامي النجم البرتغالي رافاييل لياو، عن حقيقة رغبة الشاب البرتغالي في خوض تجربة جديدة بعيداً عن ميلان.

ويُقدم لياو مستويات رائعة مع الروسونيري، ولعب دوراً مُهماً في فوز الفريق بالسكوديتو الموسم الماضي، وفتح ذلك الباب أمام الحديث عن إمكانية انتقاله لنادٍ آخر.

مُحامي لياو: أولويته البقاء في ميلان

وكان تقارير صحفية إيطالية قد أشارت إلى أن لياو طلب خفض الشرط الجزائي في عقده البالغ 120 مليون يورو، وهو الأمر الذي نفاه النادي ونفاه مُحامي لياو أيضاً.

وقال ديمفولا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”هُناك الكثير من المعلومات المُضللة والمُزيفة عن رافاييل لياو، وتأتي بشكلٍ رئيسي من الصحافة الإيطالية”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”نحن نعمل حالياً سوياً لإيجاد حل مُرضي لكل الأطراف، أولوية اللاعب لم تتغير: هو يُريد أن يبقى في ميلان، وأن يُواصل النمو والتطور في هذه المؤسسة وهذه المدينة التي يُحبها كثيراً”.

وأكمل مُحامي لياو :”نحن نُنكر بشدة أي رغبة لدى لياو أو ذوي الصلة به لتخفيض الشرط الجزائي لتسهيل رحيله عن النادي في الصيف المُقبل”.

وتابع :”لياو مُركز بالكامل على الأهداف المهمة مع ناديه الحالي، ويتمنى في هذه الفترة الصعبة أن يكون قادراً على العمل في هدوءٍ وسكينة للعودة من جديد لمسار الانتصارات”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى