الكرة السعودية

فيديو| ماجد عبدالله يعاتب لاعبي النصر بسبب رونالدو

كريستيانو رونالدو – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – أوضح ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر، رأيه في صفقة انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف “العالمي” خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير الماضي.

ماجد عبدالله: لاعبو النصر المحليين لا يساعدون رونالدو

قال ماجد عبدالله خلال مقطع فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن صفقة كريستيانو رونالدو “رائعة” ولكن الأسطورة البرتغالية لا يجد المساعدة الكافية من زملائه اللاعبين في الملعب.

وأضاف ماجد: “الجهد المبذول من لاعبي النصر المحليين حتى الآن غير كافٍ، يجب عليهم أن يلعبوا بشكل أفضل مع كريستيانو رونالدو لأنه بمفرده لن يفعل شيئاً”.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

قصص سبورت 360

ولعب رونالدو، مباراتين مع فريق النصر منذ تسجيله، الأولى في الدوري أمام الاتفاق وانتهت المباراة بفوز الأصفر بهدف نظيف، والثانية ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر المحلي، وحسمها العميد بثلاثية في مرمى العالمي.

اسطورة اسيا .. ماجد عبدالله يوجه رسالة للاعبي النصر :

ساعدو كرسيتانو رونالدو في الملعب على النجاح .. وحتى الان لم اشاهد بصمتكم في الميدان ✋#النصر#النصر_الفتح #الفتح pic.twitter.com/jMVSdEQacx

— قلم .. شامخ✍️ (@albrrrr) January 31, 2023

موعد مباراة النصر القادمة

يخوض فريق النصر مباراته القادمة أمام الفتح يوم الجمعة 3 فبراير، وذلك يأتي في إطار منافسات الجولة الـ15 لبطولة دوري روشن السعودي.

وتقام مباراة النصر ضد الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة بينما يتواجد الفتح بالمركز السادس وفي رصيده 21 نقطة بعد خوض كلا الفريقين 14 جولة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى