الكرة الأسبانية

وكيلة هالاند: سأوافق على أي طلب من لابورتا

إيرلينج هالاند – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدثت المحامية البرازيلية رافاييلا بيمنتا التي تقود شركة مينو رايولا بعد رحيله عن علاقتها القوية برئيس نادي برشلونة خوان لابورتا. وأشارت إلى القيمة السوقية في المستقبل لإيرلينج هاند نجم وهداف مانشستر سيتي.

لعب إيرلينج هالاند دور البطولة في واحدة من أكبر التحركات في سوق الانتقالات الصيفية.. حينما ترك بوروسيا دورتموند وتعاقد مع السيتي مقابل 150 مليون يورو.

وعلى الرغم من وجود عقد مع النادي الإنجليزي حتى عام 2027، فإن الاجتهادات تستمر بخصوص الفريق الذي قد يرتدي النجم النرويجي قميصه مستقبلًا.

رافاييلا بيمنتا: قيمة هالاند 1000 مليون.. لابورتا؟ سأقول له دائمًا نعم

وفي حوارها مع صحيفة الآس الإسبانية قالت رافاييلا بيمنتا: “تبلغ قيمة هالاند 1000 مليون.. ربما لن يدفع أحد هذا المبلغ ولكن هذه قيمة الإمكانيات التي يمتلكها”.

قصص سبورت 360

قررت البرازيلية اتخاذ خطوة إلى الأمام في مسيرتها المهنية لقيادة شركة وكالة اللاعبين خلفًا لمينو رايولا وكيل الأعمال الشهير والذي رحل عن العالم مؤخرًا.

ارتبط برشلونة سابقًا بفكرة التوقيع مع إيرينج هالاند، ولكن تم استبعاده من السباق بسبب المشاكل المالية التي يمر بها النادي الكاتالوني.

وفي تعليقها عن علاقة الصداقة القوية بالرئيس خوان لابورتا قالت : “أقول دائمًا أن لابورتا لا يمكنه أن يطلب مني أي شئ في كرة القدم..فهذا ليس عدلا.. لأنه يعلم أنني سأقول له دائمًا نعم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى