الكرة الأسبانية

حرب بين فيورنتينا و أمرابط بسبب برشلونة

سُفيان أمرابط

سبورت 360 – تسببت قضية انتقال لاعب الوسط المغربي سُفيان أمرابط إلى فريق برشلونة في نهاية السوق الشتوي في اشتعال الموقف بينه وبين ناديه الحالي فيورنتينا.

وكان سُفيان أمرابط قد ضغط على إدارة النادي الإيطالي من أجل تركه يرحل إلى برشلونة، وهو الأمر الذي لم يتحقق حيث لم ينجح البارسا في الحصول على استثناء من الليجا للتعاقد مع اللاعب، كما لم يتعاون فيورنتينا مع البلاوجرانا أثناء المفاوضات.

ورغم أن اهتمام برشلونة باللاعب المغربي الدولي قد يستمر حتى الصيف القادم، لكن اللاعب لن يعيش أيامًا هادئة، حيث أن النادي البنفسجي مستاء مما فعله سُفيان للخروج من النادي.

فيورنتينا يستبعد أمرابط بعد ضغطه للانتقال إلى برشلونة

كان أمرابط قد كتب رسالة عامة أوضح بها رغبته في استغلال تلك الفرصة السانحة له للذهاب إلى كاتالونيا، وقد أساء ذلك الموقف نادي فيورنتينا الذي قرر عدم إدخال اللاعب ضمن قائمته لمباراة اليوم ضد تورينو في كأس إيطاليا.

قصص سبورت 360

لكن توابع ذلك الموقف قد يستمر لفترة أطول فالعلاقات أصبحت شبه مقطوعة، ويدرس النادي بقيادة رئيسة روكو كوميسو اتخاذ إجراءات صارمة تجاه اللاعب حتى يحين موعد رحيله في يونيو.

اقتصر فيورنتينا على رفض العرض الذي قدمه برشلونة، ولم يرغب في الاستمرار في التفاوض مع البلاوجرانا، وعندما قطعوا الاتصال مبكرًا مع الجانب الإسباني تسبب ذلك في غضب سُفيان أمرابط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى