الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. العميد يرد الدين لجماهيره قبل مباراة العدالة

التفاصيل من هنا

الاتحاد يخوض 4 مباريات مثيرة في فبراير

نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – يخوض نادي الاتحاد السعودي، 4 مباريات مثيرة خلال شهر فبراير المقبل في بطولة الدوري.

ويبدأ نادي الاتحاد، مبارياته في شهر فبراير المقبل، بمواجهة الطائي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري، السبت المقبل.

التفاصيل من هنا

رئيس نادي الاتحاد يعلّق على لقطة رونالدو ويكشف مصير حمدالله

حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – علّق أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة ناي الاتحاد، على واقعة تدخل حمدان الشمراني لاعب فريق “العميد” على كريستيانو رونالدو نجم النصر، في نصف نهائي السوبر السعودي، كاشفاً مصير المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وأكد الحائلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “الفوز على النصر في نصف نهائي السوبر لم يكن مفاجئاً لنا. شرفنا الكرة السعودية، وقد تم تغطية المباراة عبر عدد من القنوات الأجنبية التي تعاملنا مع مراسليها”.

التفاصيل من هنا

الحائلي: الاتحاد نادٍ عظيم.. ولن نفكر في صفقات أقل من ميسي!

نادي الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أشاد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، بإمكانيات لاعبي فريق “العميد”، بعد التتويج بلقب السوبر السعودي، مؤكداً تطلعه للتعاقد مع صفقات عالمية.

وتحدث الحائلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “صدمة خسارة الدوري بالموسم الماضي رفعت وعي اللاعبين، وعززت مستوى المسؤولية لديهم، لذلك لم نبالغ بعد الفوز بكأس السوبر السعودي، هذه هي البداية، ونطمح للتركيز في مباريات الدوري والكأس، لننال الذهب في النهاية بإذن الله”.

التفاصيل من هنا

مرتضى يُهاجم طارق حامد ويكشف تفاصيل رحيله عن الزمالك.. “كومبارس”

مرتضى وطارق حامد – الزمالك المصري

سبورت 360 – علّق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توضيح طارق حامد لاعب الفريق السابق واتحاد جدة الحالي، الاتهامات الموجهة إليه بالتمرد على “القلعة البيضاء” بعدم تجديد عقده.

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية قائلاً “طارق حامد كاذب، وعقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الفريق في حضور وكيل أعماله، وتم عرض مبلغ 20 مليون جنيه من أجل تجديد عقده”.

التفاصيل من هنا

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى