الكرة الأسبانية

لماذا قاطع ريال مدريد السوق الشتوي؟

فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قاطع نادي ريال مدريد الإسباني فترة الانتقالات الشتوية ولم يبرم أي صفقة جديدة خلال ميركاتو يناير، وفضل الانتظار للميركاتو الصيفي، بنهاية الموسم الجاري، لتلبية احتياجاته في السوق.

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، أكد في أكثر من مناسبة سابقة أن النادي لن يحرك ساكناً لإضافة أي لاعب جديد للقائمة خلال السوق الشتوي، وبالفعل حدث ما أخبر به كارليتو.

ريال مدريد يرفض ضم عدة لاعبين في يناير

صحيفة ماركا الإسبانية أفادت بأن إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، قررت عدم التحرك للتعاقد مع أي لاعب من الأهداف الموضوعة في مدار النادي، خلال الشتاء، بسبب رؤيتها أن مثل هذه الصفقات سلبية ولن تجلب نتائج للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد كان يملك الفرصة للتعاقد مع عدد من اللاعبين، عرضت خدماتهم على الإدارة، في اليومين الماضيين، ولكن كل هؤلاء لم يكونوا بالجودة الكافية وفقاً لرؤية النادي.

قصص سبورت 360

وستكون الانتقالات الصيفية مختلفة لريال مدريد عن الشتاء، حيث سيرحل بعض اللاعبين من الفريق الأول، ما يسمح بتقليص فاتورة الأجور وهو ما يساعد على التعاقد مع لاعبين جدد.

وتظن إدارة ريال مدريد أن التعاقد مع لاعبين في الشتاء لا يؤت بثماره أبداً، ويتحول للعنة ضد الإدارة، مثلما حدث من قبل في صفقات يناير، وبعض الصفقات الصيفية على غرار إدين هازارد، لوكا يوفيتش وماريانو دياز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى