الكرة الإيطالية

الإنتر يعبر أتالانتا ويتقدم إلى نصف نهائي كأس إيطاليا

دارميان و لاوتارو مارتينيز – الإنتر – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – نجح الإنتر في التغلب على أتالانتا بهدف نظيف في ربع نهائي كأس إيطاليا. وذلك بفضل هدف من ماتيو دارميان في ادقيقة 58 من عمر اللقاء ليصعد إلى نصف النهائي رفقة المدرب سيموني إنزاجي ويحافظ على آماله في الدفاع عن لقب كوبا إيطاليا.

بدأت المباراة على ملعب جوزيبي مياتزا دون سرعة كبيرة. حيث احتاج كلا الفريقين لبعض الوقت للتعرف على ثغرات بعضهم البعض.. إلا أن الشوط الأول لم يخلوا من بعض الإثارة.

كان الإنتر الأكثر رغبة في الهجوم وصناعة الفرص وهدد مرمى الحارس خوان موسو بالفعل في عدة مرات عبر لوكاكو ولاوتارو.

كما اقترب لاعب الوسط التركي هاكان تشالانوجلو من التسجيل في الدقيقة 41 ولكن تسديدته القوية ارتطمت بقائم مرمى الحارس موسو، ورد أتالانتا بفرصة سنحت للكولومبي زاباتا من عرضية مايلي ولكن رأسية زاباتا ذهبت فوق المرمى بكثير.

هدف دارميان يصعد بالإنتر إلى نصف نهائي كأس إيطاليا

قصص سبورت 360

وفي الشوط الثاني دخل الإنتر بسرعة أكبر ونجح بالفعل في التقدم في النتيجة عبر ظهيره دارميان حيث سدد كرة ذكية بيسراه سكنت شباك أتالانتا في الدقيقة 58.

حاول الإنتر بعد ذلك تأكيد ذلك الهدف، بينما أدخل جاسبيريني مدرب أتالانتا عدة عناصر جديدة أبرزها هويلاند ولوكمان. وقام الأخير بصناعة عدة محاولات خطيرة على مرمى الحارس أونانا.

حاول الفريق الضيف أن يعود في المباراة ويسجل هدف التعديل..لكن الإنتر كان هادئًا وحافظ على تنظيمه بشكلٍ كبير أمام هجمات الفريق البيرجاميسكي حتى برغم دفع المدرب جيان بييرو جاسبيريني بكامل أوراقه للعودة في اللقاء.

وبهذه النتيجة يصل الإنتر إلى نصف النهائي من كأس إيطاليا وينتظر الفائز من يوفنتوس أو لاتسيو في الدور التالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى