الكرة الأسبانية

برشلونة يحسم صفقة دفاعية جديدة

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حسم نادي برشلونة الإسباني صفقة دفاعية جديدة بعدما أتم الاتفاق على التعاقد مع جوليان أراوخو، لضمه من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، بنظام الإعارة مع خيار الشراء بمبلغ يصل إلى 7 مليون يورو.

وأعطى الدوري الأمريكي الضوء الأخضر لانتقال المدافع المكسيكي، الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، علماً بأنه سيسجل ضمن قائمة الفريق الثاني في النادي، بارسا أتلتيك، على أن يكون جزءً من الفريق الأول حين الحاجة إليه.

برشلونة يتفق على ضم المكسيكي أراوخو

من جانبه، ذكر الصحفي الإيطالي فابريزيرو رومانو، أن أراوخو سينضم للبارسا بعقد بيع نهائي حتى يونيو 2026، وستكلف الصفقة خزينة النادي الكتالوني نحو 4 مليون يورو فقط.

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن البارسا يعمل في الوقت الراهن على غلق صفقة أراوخو بشكل نهائي، والوصول بها لبر الأمان، بجانب جلب متوسط ميدان فريق أندورا الإسباني، محمد مخلص، الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، والذي تدرج في الفئات السنية داخل أروقة الغريم التقليدي، ريال مدريد.

قصص سبورت 360

وانتهى السوق الشتوي لبرشلونة على وقع رحيل هيكتور بيليرين لسبورتنج لشبونة البرتغالي، بعقد بيع نهائي مقابل مليون يورو، بخلاف المتغيرات، مع حصول البارسا على نسبة من بيع عقد اللاعب مستقبلاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى