الكرة السعودية

عروض نارية من السعودية لمودريتش وبنزيما

كريم بنزيما ولوكا مودريتش – ريال مدريد – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – تلقى ثنائي ريال مدريد الإسباني، كريم بنزيما ولوكا مودريتش، عرضاً مغرياً من المملكة العربية السعودية، من أجل الانتقال للعب في الدوري المحلي هناك بالفترة المقبلة.

وذكرت شبكة كادينا كوبيه الإذاعية الإسبانية، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، أن ممثلين من الحكومة السعودية تواصلوا بالفعل مع بنزيما، مودريتش، ومدافع ريال مدريد السابق، سيرجيو راموس، الذي ينشط حالياً في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

السعودية تغري بنزيما، مودريتش وراموس بعقود ضخمة

وأوضحت الشبكة أن المحادثات تمت بين الأطراف المعنية، دون تحديد ناد معين ينتقل إليه أي لاعب من الثلاثي المذكور، وكانت عبر الهاتف، مع وجود بعض الاجتماعات في السفارة السعودية بإسبانيا، دون الكشف عمن حضر هذه المناقشات.

وعرض ممثلو المملكة على الثلاثي اختيار النادي الذي يفضل أي منهم الانتقال إليه في الدوري السعودي، مع الحصول على عقد مغري يحصل بموجبه كل لاعب على راتب سنوي يبلغ متوسطه 30 مليون يورو.

قصص سبورت 360

وأفادت الشبكة الإسبانية بأن الهدف من وراء هذه الخطوة، هو دعم السعودية في سعيها للفوز بتنظيم بطولة كأس العالم 2030، مع العلم أن المملكة جلبت بالفعل كريستيانو رونالدو، ليمثل نادي النصر، على أن يكون سفيراً لملف تنظيم المونديال بعد ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى