الكرة الإنجليزية

أول تعليق من أرتيتا بعد انتقال جورجينيو إلى أرسنال

ميكيل أرتيتا – أرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – علق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، على تعاقد النادي الإنجليزي مع نجم الوسط الإيطالي، جورجينيو، من نظيره تشيلسي، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

ويرتدي جورجينيو القميص رقم 20 في أرسنال في النصف الثاني من الموسم الجاري، والذي كان يرتديه اللاعب نونو تافاريس، الذي يلعب في الموسم الجاري في صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي بنظام الإعارة من المدفعجية.

أرتيتا: جورجينيو لديه خبرة ومتعطش للفوز مع أرسنال

وقال أرتيتا في تصريحات لموقع أرسنال الرسمي عقب الإعلان عن الصفقة” جورجينيو لاعب وسط يمتاز بالذكاء، ولديه قدرات قيادية عالية، ومفعم بالخبرة في اللعب بالدوري الإنجليزي، بجانب الخبرة الدولية”.

وأضاف مدرب المدفعجية” لقد فاز جورجينيو بالكثير في مسيرته الكروية ورغم ذلك مازال لديه الجوع والتعطش للفوز وتحقيق الألقاب، ولديه النية للفوز أيضاً هنا، نحن في غاية السعادة للتعاقد معه”.

قصص سبورت 360

من جهته، قال المدير التقني للنادي الإنجليزي، إدو، عن جورجينيو” إنه لاعب محترف بعقلية قوية، سيجلب الجودة والخبرة لقائمة أرسنال، ويناسب أسلوب لعبنا، وينضم للفريق في توقيت جيد للغاية، حيث يمكنه المساهمة ولعب دوراً هاماً في الحفاظ على نفس المستوى الذي ظهرنا به مؤخراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى