الكرة الإنجليزية

تين هاج يوضح موقف مانشستر يونايتد من ضم بديل لـ إريكسن.. وعودة مارسيال

تين هاج – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أوضح الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، موقف الشياطين الحمر من ضم بديل للدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط الفريق.

اللاعب صاحب الـ 30 عامًا تعرض لإصابة في مباراة مان يونايتد وريدينج، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر، بنتيجة 3-1، في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء يوم السبت الماضي، على ملعب أولد ترافورد.

مان يونايتد أعلن في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، أن النجم الدنماركي سوف يغيب عن الملاعب حتى نهاية أبريل المقبل، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

تين هاج: سانشو ومارسيال سيعودان لقائمة مان يونايتد أمام نوتينجهام فورست

وقال تين هاج في تصريحات أبرزها موقع “جول” العالمي ردًا على سؤال حول ما إذا كان هناك أي خطط في سوق الانتقالات لتعويض إريكسن: “كما قلت، في اليوم الأخير من الميركاتو يكون الأمر صعبًا”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “لا يمكنك وضع سياسة بشأن مثل هذه الإصابات السيئة، لكن لدينا لاعبون جيدون في وسط الملعب يمكنهم ملء الفراغ”.

وأضاف: “كل لاعب لديه خصائصه، وسيملأ لاعب آخر الفراغ دائمًا بطريقة مختلفة”.

وتابع: “من الواضح تمامًا أن إريكسن يجلب أعلى مستويات الجودة للفريق، ولديه بعض التفاصيل التي يصعب استبدالها، مثل تأثيره في الثلث الأخير من الملعب”.

وعن موقف جادون سانشو وأنتوني مارسيال من المشاركة ضد نوتينجهام فورست: “أعتقد أن الثنائي سيعود إلى قائمة الفريق غدًا، لكن سكوت مكتوميناي لا يزال غائبًا”.

سانشو لم يشارك في أي مواجهة مع الشياطين الحمر منذ يوم 22 أكتوبر الماضي.

ومن المقرر أن يستقبل مان يونايتد نظيره نوتينجهام فورست، مساء غد الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس كاراباو، على ملعب أولد ترافورد، بعدما فاز الشياطين الحمر ذهابًا، بنتيجة 3-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى