الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الاتحاد السعودي اليوم.. الحائلي يعلّق على لقطة رونالدو ويكشف مصير حمدالله

رئيس نادي الاتحاد يعلّق على لقطة رونالدو ويكشف مصير حمدالله

حمدالله – الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – علّق أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة ناي الاتحاد، على واقعة تدخل حمدان الشمراني لاعب فريق “العميد” على كريستيانو رونالدو نجم النصر، في نصف نهائي السوبر السعودي، كاشفاً مصير المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وأكد الحائلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “الفوز على النصر في نصف نهائي السوبر لم يكن مفاجئاً لنا. شرفنا الكرة السعودية، وقد تم تغطية المباراة عبر عدد من القنوات الأجنبية التي تعاملنا مع مراسليها”.

التفاصيل من هنا

الحائلي: الاتحاد نادٍ عظيم.. ولن نفكر في صفقات أقل من ميسي!

نادي الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أشاد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، بإمكانيات لاعبي فريق “العميد”، بعد التتويج بلقب السوبر السعودي، مؤكداً تطلعه للتعاقد مع صفقات عالمية.

وتحدث الحائلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “صدمة خسارة الدوري بالموسم الماضي رفعت وعي اللاعبين، وعززت مستوى المسؤولية لديهم، لذلك لم نبالغ بعد الفوز بكأس السوبر السعودي، هذه هي البداية، ونطمح للتركيز في مباريات الدوري والكأس، لننال الذهب في النهاية بإذن الله”.

التفاصيل من هنا

مرتضى يُهاجم طارق حامد ويكشف تفاصيل رحيله عن الزمالك.. “كومبارس”

مرتضى وطارق حامد – الزمالك المصري

سبورت 360 – علّق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توضيح طارق حامد لاعب الفريق السابق واتحاد جدة الحالي، الاتهامات الموجهة إليه بالتمرد على “القلعة البيضاء” بعدم تجديد عقده.

وتحدث مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية قائلاً “طارق حامد كاذب، وعقد جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الفريق في حضور وكيل أعماله، وتم عرض مبلغ 20 مليون جنيه من أجل تجديد عقده”.

التفاصيل من هنا

أول قرار من سانتو بعد تتويج الاتحاد بكأس السوبر

نونو سانتو – مدرب فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – حقق فريق الاتحاد بقيادة البرتغالي نونو سانتو، لقب كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخ النادي وذلك بعد الفوز على الفيحاء.

استطاع فريق الاتحاد، الفوز على الفيحاء بهدفين دون مقابل، سجلهما المغربي عبدالرزاق حمدالله، وذلك في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي التي أقيمت أمس باستاد الملك فهد.

التفاصيل من هنا

حمدالله يوجه رسالة مرعبة لخصوم الاتحاد بعد التتويج بالسوبر

عبدالرزاق حمدالله مع جائزتي أفضل لاعب وهداف كأس السوبر

سعودي 360 – وجه المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، رسالة تحذيرية لخصوم فريقه مؤكداً أن كأس السوبر لن يكون اللقب الأخير هذا الموسم وأن “العميد” سينافس بقوة على الدوري وكأس الملك.

وتوج فريق الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي بعد الفوز على الفيحاء بهدفين نظيفين، سجلهما المغربي حمدالله في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، أمس الأحد.

التفاصيل من هنا

حمد الله يزاحم سداسي الهلال بفضل سوبر الاتحاد

عبد الرزاق حمد الله- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – حقق المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، رقما مميزا في فوز فريقه أمس بلقب السوبر على حساب الفيحاء بثنائية سجلها اللاعب ذاته بملعب الملك فهد الدولي.

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن المغربي عبد الرزاق حمد الله، توج بلقبه الثالث في بطولة السوبر أمس والأولى له رفقة نادي الاتحاد، بعدما حصد اللقب مع ناديه السابق النصر عامي 2019 و2020.

التفاصيل من هنا

رئيس الاتحاد يكشف مفاجأة تخص حمدالله (فيديو)

عبدالرزاق حمدالله – مهاجم فريق الاتحاد السعودي

سعودي 360 – كشف أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، عن معلومة جديدة لأول مرة تخص المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله صاحب “الثنائية” في نهائي كأس السوبر.

نجح حمدالله في قيادة الاتحاد لتخطي الفيحاء بثنائية نظيفة، والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ العميد، وذلك أمس الأحد باستاد الملك فهد الدولي.

التفاصيل من هنا

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى