الكرة السعودية

الحائلي: الاتحاد نادٍ عظيم.. ولن نفكر في صفقات أقل من ميسي!

نادي الاتحاد – الدوري السعودي

سعودي 360 – أشاد أنمار الحائلي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، بإمكانيات لاعبي فريق “العميد”، بعد التتويج بلقب السوبر السعودي، مؤكداً تطلعه للتعاقد مع صفقات عالمية.

الحائلي: أُفضل ميسي.. ونتطلع لضم لاعبين على مستوى صلاح

وتحدث الحائلي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “صدمة خسارة الدوري بالموسم الماضي رفعت وعي اللاعبين، وعززت مستوى المسؤولية لديهم، لذلك لم نبالغ بعد الفوز بكأس السوبر السعودي، هذه هي البداية، ونطمح للتركيز في مباريات الدوري والكأس، لننال الذهب في النهاية بإذن الله”.

وأضاف: “كل البطولات مهمة لنا، فالاتحاد نادٍ عظيم وهو الأكثر شعبية بالسعودية بالأرقام، المدرب نونو سانتو أعجبه حماس اللاعبين إذ لم يطلبوا إجازة”.

وتابع: “نملك فريقاً بطلاً، وعانينا الأمرين من تكبد النادي مبالغ مالية بسبب التعاقدات المبالغ فيها، ونشكر نادي أحد على تعاملهم معنا في صفقة زكريا هوساوي”.

قصص سبورت 360

وأكمل: “كل تركيزنا على الموسم الحالي بكل تفاصيله، وبعدها لكل حادث حديث”.

? أنمار الحائلي – رئيس نادي #الاتحاد :

أقل توجه لنا للتعاقدات ميسي ومحمد صلاح ودي ماريا ولا نفكر في أقل من ذلك. https://t.co/yT1uXxhJjU pic.twitter.com/cFvZJaqkHL

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 30, 2023

وبسؤاله عن الاختيار بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو للاتحاد، أجاب: “أفضل ميسي لأنه سينفعنا أكثر، رونالدو متشبع لذلك فهو الخيار الثاني، إذ أعطى كل ما عنده. ميسي قادر على العطاء لسنتين”.

وواصل: “تغريدة وزير الرياضة عن دعم الأندية بصفقات عالمية أشعرتنا بالارتياح، نتطلع لتعاقدات مع لاعبين من مستوى ميسي ومحمد صلاح ودي ماريا ولا نفكر في أقل من ذلك”.

وأتم: “كلنا ثقة في وزير الرياضة لدعم جميع الأندية وأتوقع البداية من الفترة الصيفية، سنوضح للجماهير آلية وكيفية الصفقات والتعاقدات القادمة، وإدارتنا لم تستلم من الاتحاد إلا تاريخه. البناء في نادٍ كبير ليس سهلاً”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى