الكرة الأسبانية

تفاصيل عرض برشلونة للتعاقد مع أمرابط في آخر أيام الميركاتو

سفيان أمرابط – فيورنتينا – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت صحيفة ماركا الإسبانية رغبة برشلونة في التعاقد مع المغربي سفيان أمراط نجم فيورنتينا في آخر أيام سوق الانتقالات الشتوية، بتوصية من المدرب تشافي هيرنانديز الذي يرى أن هناك ضرورة لتدعيم خط الوسط.

وارتبط سفيان أمرابط بالعديد من الأندية الكبيرة طوال الأسابيع الماضية، مثل ليفربول وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وذلك بفضل المستوى الرائع الذي قدمه رفقة منتخب المغرب في بطولة كأس العالم 2022.

لكن ما زال فيورنتينا لا يرحب بالتخلي عن النجم المغربي في منتصف الموسم، وقطع الطريق على جميع الأندية المهتمة به، إلا أن البرسا ما زال مصمماً على التوقيع مع اللاعب قبل إغلاق السوق، وتقدّم بالفعل بعرض نهائي على أمل إقناع النادي الإيطالي بالسماح له بالرحيل.

برشلونة يريد ضم أمرابط على سبيل الإعارة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة تقدم منذ ساعات بعرض لفيورنتينا يتضمن التعاقد مع أمرابط لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع إدراج خيار الشراء النهائي في الصيف مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.

قصص سبورت 360

لكن فيورنتينا غير معجب باقتراح النادي الكتالوني وفقاً لما ذكرته الصحيفة المدريدية، حيث يريد الفيولا أن يتقدم برشلونة بشراء أمرابط بشكل نهائي الآن، أو أن يكون بند الشراء مقابل 35 مليون يورو إلزامياً وليس اختيارياً.

وأضاف التقرير أن تشافي هيرنانديز معجب كثيراً بالقدرات التي يملكها سفيان أمراط، ويرى أنه قادر على تقديم إضافية حقيقية للفريق في خط الوسط، وخلافة سيرجيو بوسكيتس المتوقع رحيله في الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى