أخبار عالمية

مانيه يعاود التمارين مع الكرة

من قبل


عاود السنغالي ساديو مانيه التمارين مع الكرة مع فريقه بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني، وذلك قبل أسبوعين من الموقعة المنتظرة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

AFP

وهي المرة الأولى منذ قرابة ثلاثة أشهر يتدرب فيها مانيه مع الكرة بعدما أصيب في ساقه اليمنى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر في الفوز على فيردر بريمن 6-1 في الدوري، ليجري جراحة بعد أيام قليلة. 

وأدت هذه الاصابة إلى حرمان مانيه من الالتحاق بمنتخب بلاده المشارك في مونديال قطر العام الماضي، ليعود ويدخل في سباق ضد الوقت لاستعادة مستواه وقبل توجه بايرن إلى ملعب “بارك دي برانس” في 14 شباط/فبراير المقبل. على أن تقام مباراة الإياب في 8 آذار/مارس المقبل على ملعب “أليانز أرينا”.

قال المدرب يوليان ناغلسمان في منتصف الشهر الحالي أثناء استعدادات العملاق البافاري في الدوحة، “في رأيي، أنا لا أعوّل عليه في المباراة الأولى ضد باريس”، حتى لو كان متقدماً على برنامج التعافي.

وشهد بايرن عودة مواطن سانيه، اللاعب الدولي بونا سار للتدريبات الجماعية الإثنين بعدما خضع لجراحة في منتصف أيلول/سبتمبر في الركبة اليسرى.

كما يغيب عن صفوف بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية حارسه وقائده مانويل نوير بعدما تعرض لكسر في أسفل ساقه اليمنى خلال ممارسته رياضة التزلج، والمدافع الفرنسي لوكا هرنانديز (تمزق الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليمنى) حتى نهاية الموسم.                                  


دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ
ساديو مانيه

أقوى المنافسات ، beIN SPORTS


اشترك

>

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى