الكرة الأسبانية

قبل مباراة ريال مدريد القادمة .. أرقام مذهلة لبنزيما ضد فالنسيا

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد كريم بنزيما مهاجم وقائد ريال مدريد لخوض تحدٍ جديد عندما يحل فالنسيا ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الخميس القادم، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة 17 في بطولة الدوري الإسباني.

وتعثّر ريال مدريد في الجولة الماضية أمام ريال سوسيداد بالتعادل السلبي، واتسع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 5 نقاط، ورغم ذلك، استعاد الفريق الملكي جزء كبير من مستواه الحقيقي في آخر المباريات، والأمر نفسه ينطبق على كريم بنزيما الذي عاد للتسجيل باستمرار.

وتُعلّق جماهير النادي الملكي آمالها على كريم بنزيما لقيادة الفريق نحو الفوز ضد فالنسيا، وذلك لأنه يملك سجل تهديفي مرعب في مبارياته السابقة امام الخفافيش.

فالنسيا أبرز الضحايا المفضلة لمهاجم ريال مدريد

ويعد فالنسيا الضحية الثانية المفضلة لكريم بنزيما منذ بداية مشواره الاحترافي، بعد ضحيته الأولى أتلتيك بيلباو الذي سجله في مرماه 19 هدفاً في جميع المسابقات.

قصص سبورت 360

وخاض بنزيما 27 مباراة ضد فالنسيا طوال مسيرته الكروية، وتمكن من تسجيل 16 هدفاً في شباكه، وصنع 5 أهداف أخرى، أي أنه ساهم بتسجيل 21 هدفاً بالمجمل.

لكن الرقم الأكثر رعباً لبنزيما يتمثّل في أنه لم يفشل في هز شباك فالنسيا خلال آخر 8 مباريات، حيث احرز هدفاً على الأقل في كل مباراة، وسجل خلالها بالمجمل 10 أهداف، كان آخرها هدف الفوز في مباراة كأس السوبر الإسباني منذ أسبوعين تقريباً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى