الكرة السعودية

كواليس استبعاد الفرج من قائمة الهلال في كأس العالم للأندية

الفرج – الهلال السعودي

سعودي 360 – أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بكواليس استبعاد سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، من القائمة التي ستخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

شبح الإصابة يُبعد الفرج عن قائمة الهلال في مونديال الأندية

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إبعاد سلمان الفرج عن قائمة الهلال في كأس العالم للأندية، جاء بعد اتفاق الجهازين الطبي والفني على التأني في الدفع باللاعب وعدم المجازفة به.

وأوضحت الصحيفة السعودية، إلى أن استبعاد الفرج يأتي خوفاً من تجدد إصابته في عظمة الساق، وتكرر غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعدما افتقد الفريق خدماته لفترة طويلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن القرار جاء بعد أن أجرى الفرج أشعة قبل أيام، أوضحت حاجته إلى مزيد من الوقت لالتئام العظم بشكل كامل.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة أن الجهازين الطبي والفني في الهلال قررا تأجيل مشاركة الفرج لحين عودة الفريق إلى منافسات دوري روشن السعودي، بعد خوض كأس العالم للأندية.

??

? #عاجل #الهلال يُعلن قائمة الفريق المغادرة لخوض مباريات #كأس_العالم_للأندية ??

– كل التوفيق لممثل الوطن ?? pic.twitter.com/jZr1cAur99

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 30, 2023

وكان الفرج قد تعرض للإصابة يوم 22 نوفمبر الماضي، خلال مباراة المنتخبين السعودي والأرجنتيني في كأس العالم 2022.

وغادرت بعثة فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز مساء أمس إلى المغرب، مقر مونديال الأندية، تأهبًا لخوض منافسات البطولة.

ويستهل فريق الهلال مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة الوداد المغربي، يوم السبت الموافق 4 فبراير على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس”، في الدور الثاني.

وتنطلق مباراة الهلال أمام الوداد في تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، و5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و6:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى