الكرة السعودية

حظوظ رونالدو وألفارو في اللحاق بمباراة النصر والفتح

كريستيانو رونالدو – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – يواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني ألفارو جونزاليس ثنائي فريق النصر الأول لكرة القدم، التأهيل للحاق بمباراة الأصفر القادمة أمام الفتح في الجولة الـ15 لبطولة دوري روشن السعودي.

موقف رونالدو وألفارو من مواجهة الفتح 

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن رونالدو قد حضر برفقة زميله ألفارو جونزاليس أمس في عيادة النادي لتأهيلهما من الإصابات التي تعرَّضا لها.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن رونالدو قد نفذ بعد الجلسات العلاجية تمارين لياقية خفيفة في صالة النادي تحت إشراف المعد البدني، بينما اكتفى جونزاليس بالتواجد داخل العيادة الطبية.

وتعرّض رونالدو لإصابة عبارة عن كدمة في مفصل القدم وذلك خلال مواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، لكنها لن تمنعه من المشاركة ضد الفتح، يوم الجمعة المقبل.

قصص سبورت 360

بينما أُصيب ألفارو في الرباط الأمامي للركبة خلال مباراة الطائي في الجولة الـ12، ويخضع لبرنامج تأهيلي، يستمر لمدة خمسة أيام، بعدما عاودته الآلام قبل مواجهة الاتحاد بـ 24 ساعة.

ويستعد فريق النصر بقيادة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا لملاقاة الفتح يوم الجمعة المقبل 3 فبراير، حيث تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة دوري روشن السعودي.

ويلتقي فريق النصر بنظيره الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، ويأتي الفتح بالمركز السادس وفي رصيده 21 نقطة بعد مرور 14 جولة.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى