الكرة السعودية

تأهيل الفرج وعودة إيجالو تنعش الهلال قبل لقاء الوداد

أوديون إيجالو – مهاجم فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – استعاد فريق الهلال الأول لكرة القدم، خدمات مهاجمه النيجيري أوديون إيجالو الذي بات جاهزاً للمشاركة أمام الوداد المغربي في المواجهة المرتقبة بدور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

افتقد الهلال لخدمات الهداف النيجيري في مباريات الرائد والعدالة وأبها بمسابقة الدوري السعودي بالإضافة لغيابه أمام الفيحاء في نصف نهائي السوبر المحلي، الذي خسره الأزرق بهدف نظيف.

جاهزية إيجالو لقيادة هجوم الهلال 

وحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن النيجيري أوديون إيجالو قد أصبح جاهزاً وتعافى من الإصابة التي تعرَّض لها في العضلة الخلفية للفخذ.

وخاض إيجالو 13 مباراة رفقة الهلال في هذا الموسم حتى الآن بواقع 12 في بطولة دوري روشن ومباراة واحدة في كأس الملك، وسجل 9 أهداف وصنع تمريرة واحدة حاسمة.

قصص سبورت 360

ويواصل سلمان الفرج لاعب الوسط، ومحمد البريك الظهير الأيمن برنامجهما التأهيلي، استعداداً للمشاركة مع فريق الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وكان النادي الأزرق، قد أعلن أن الفريق سيخوض تدريبه الأخير مساء اليوم قبل المغادرة بطائرة خاصة إلى المغرب، من أجل المشاركة في مونديال الأندية.

ويخوض الهلال السعودي مباراته القادمة ضد الوداد البيضاوي يوم السبت 4 فبراير، وذلك في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، فيما سيكون الفائز على موعد مع فلامنجو البرازيلي في نصف النهائي يوم الثلاثاء الموافق 7 من الشهر ذاته.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى