الكرة الأسبانية

رقم مذهل لفينيسيوس ضد سوسيداد رغم تعثّر ريال مدريد

كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – غاب التوفيق عن فينيسيوس جونيور بشكل كامل في مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد التي أقيمت يوم أمس الأحد، ويرى البعض أنه يتحمّل مسؤولية التعادل السلبي لأنه أهدر 3 فرص محققة للتسجيل.

فينيسيوس جونيور كان كعادته مصدر الخطورة الأول في ريال مدريد، لكنه لم ينجح في ترجمة تفوقه على مدافعي سوسيداد إلى أهداف في نهاية المطاف، كما يُحسب للحارس أليكس ريميرو تألقه الملفت ضد المهاجم البرازيلي.

رغم ذلك، قدّم فينيسيوس أداء ممتاز جداً طوال التسعين دقيقة، وهذا يتضح من أرقامه المذهلة في المراوغات الناجحة، والتي لم يسبق أن حقق مثلها منذ بداية الموسم في جميع المسابقات.

نجوم ريال مدريد ينفجرون فردياً ضد ريال سوسيداد

وأكمل المهاجم البرازيلي في مباراة الأمس 9 مراوغات ناجحة، وهو الرقم الأعلى له في مباراة واحدة هذا الموسم، علماً أن جميع لاعبي ريال سوسيداد أكملوا 7 مراوغات ناجحة فقط.

قصص سبورت 360

والأمر لا يتوقف عند فينيسيوس فقط، حيث أن الفريق الملكي قام بـ26 مراوغة ناجحة ضد الفريق الباسكي، ولكي نفهم مدى روعة هذا الرقم، فإن ريال مدريد يملك أفضل معدل مراوغات في الليجا هذا الموسم بـ9 مراوغات في المباراة الواحدة، يليه برشلونة بمعدل 8.6 مراوغات.

وبالطبع كان فينيسيوس الاكثر مراوغة في المباراة بـ9 مراوغات ناجحة، يليه داني سيبايوس بـ4 مراوغات، ثم رودريجو وفالفيردي وكريم بنزيما بواقع 3 مراوغات لكل لاعب، وجاء كامافينجا سادساً بمراوغتين، وأخيراً حل ناتشو وإدير ميليتاو بمراوغة واحدة لكل لاعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى