الكرة السعودية

أول تعليق من الحائلي بعد تتويج الاتحاد بالسوبر السعودي

نونو سانتو – أنمار الحائلي – الاتحاد

سعودي 360 – أبدى أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، سعادته بفوز الفريق الكروي بلقب كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخه على حساب الفيحاء.

رسالة الحائلي بعد التتويج بكأس السوبر

وحسم الاتحاد لقب السوبر السعودي بعد فوزه على الفيحاء بهدفين دون مقابل، في مباراة النهائي التي لُعبت أمس الأحد، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ونجح المغربي عبدالرزاق حمدالله في تسجيل ثنائية فريق الاتحاد في مرمى الفيحاء خلال الدقيقتين “3 و49” من زمن المباراة.

وكتب الحائلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “الحمد لله على فضله وتوفيقه بتحقيق أول بطولات الموسم، وبإذنه تعالى نواصل المشوار بوقفتكم يا سوبر الجماهير في كل ملعب”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “وبإخلاص وقتالية إخواني اللاعبين الذين تعاهدوا على تطويع البطولة وإسعادكم”.

وأتم: “وسنواصل أنا وزملائي في مجلس الإدارة العمل على تذليل كافة العقبات ولن ندخر جهداً أو مالاً”.

من جهة ثانية؛ يستعد فريق الاتحاد لملاقاة الطائي يوم السبت المقبل 4 فبراير، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة بعد مرور 14 جولة حيث حقق الفريق الاتحادي 9 انتصارات و4 تعادلات وتلقى هزيمة واحدة.

الحمد لله على فضله وتوفيقه بتحقيق أول بطولات الموسم، وبإذنه تعالى نواصل المشوار بوقفتكم يا سوبر الجماهير في كل ملعب، وبإخلاص وقتالية إخواني اللاعبين الذين تعاهدوا على تطويع البطولة وإسعادكم، وسنواصل أنا وزملائي في مجلس الإدارة العمل على تذليل كافة العقبات ولن ندخر جهداً أو مالاً pic.twitter.com/1Tvv9yqIEQ

— أنمار الحائلي (@Anmar_Alhailae) January 29, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى