الكرة السعودية

مباشر الاتحاد ضد الفيحاء.. العميد يتقدم بهدف في شوط أول مثير (فيديو)

عبدالرزاق حمدالله ورومارينيو – الاتحاد والفيحاء – نهائي كأس السوبر السعودي

سعودي 360 – تقدم فريق الاتحاد أمام نظيره الفيحاء بهدف نظيف، وذلك في الشوط الأول من مباراة نهائي كأس السوبر السعودي، المقامة مساء اليوم الأحد على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

بدأ فريق الاتحاد مباراته ضد الفيحاء بالتشكيل التالي: “مارسيلو جروهي، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، ومهند الشنقيطي، طارق حامد، إيجور كورونادو، برونو هنريكي، عبدالرحمن العبود، رومارينيو، عبدالرزاق حمدالله”.

نتيجة الشوط الأول بين الاتحاد والفيحاء

نجح المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد، في وضع فريقه في المقدمة بهدف أول مبكر ليبعثر أوراق الفيحاء مع بداية الشوط الأول للمباراة.

وجاء هدف الاتحاد الأول خلال الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، بعد تمريرة سحرية من البرازيلي رومارينيو إلى حمدالله الذي يتقدم ويضع الكرة بمهارة عالية في شباك الحارس الفيحاوي، فلاديمر ستويكوفيتش.

قصص سبورت 360

حمدالله يفتتح أول الأهداف في السوبر ?

الفيحاء 0 × 1 الاتحاد#الفيحاء_الاتحاد | #SSC pic.twitter.com/oRXu8KcYJa

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) January 29, 2023

واستطاع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس الاتحاد، التصدي لتسديدة قوية من سلطان مندش ليبعد الكرة وينجح في إبقاء النتيجة لمصلحة العميد في الدقيقة “12” من الشوط الأول.

وفي الدقيقة “24” راجع الأرجنتيني رباليني حكم المباراة، تقنية الفيديو ليقرر طرد عبدالرحمن السفري لاعب الفيحاء بعد منحه البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله بعنف على المصري طارق حامد نجم وسط اتحاد جدة.

? لاعب #الفيحاء عبدالرحمن السفري بعد خروجه بالبطاقة الحمراء … #الاتحاد_الفيحاء | #نهائي_السوبر_السعودي

pic.twitter.com/AAVXE5UL7D

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 29, 2023

وأهدر المغربي حمدالله فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريق الاتحاد بعد أن خطف الكرة من الدفاع الفيحاوي وسددها لكن الحارس ستويكوفيتش يتصدى لها بالدقيقة “28”.

وأنقذ ستويكوفيتش مرمى الفيحاء من استقبال هدف ثاني بالدقيقة “31” بعد كرة بالكعب من رومارينيو إلى الشنقيطي الذي يسدد الكرة ولكن الحارس الفيحاوي يتصدى لها بثبات.

كما قرر حكم المباراة، بعد العودة لتقنية الفيديو، إلغاء الهدف الثاني للاتحاد والذي سجله البرازيلي رومارينيو بالدقيقة “37” وذلك بداعي وجود حالة تسلل.

بعد العودة لتقنية الـVAR… حكم المباراة يلغي هدف #الاتحاد الثاني بداعي التسلل#الفيحاء_الاتحاد | #SSC pic.twitter.com/t8hzlKBgr3

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) January 29, 2023

وأضاع عبدالرحمن العبود، ضربة جزاء للاتحاد تم احتسابها بعد قيام ستويكوفيتش حارس الفيحاء بعرقلة عبدالرزاق حمدالله داخل منطقة الجزاء وذلك في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم النمور بهدف نظيف.

عبدالرحمن العبود يهدر ركلة الجزاء ❌#الفيحاء_الاتحاد | #SSC pic.twitter.com/O3tqyNL1li

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) January 29, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى