الكرة الإنجليزية

ماذا قال كلوب بعد خسارة ليفربول من برايتون وخروجه من كأس الاتحاد؟

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 –  علق يورجن كلوب، المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، على خسارة فريقه بهدفين لهدف أمام برايتون، خارج القواعد، مساء الأحد، وخروج الريدز من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية، عقب المباراة “جئنا بعد مباراة أخرى ضد برايتون قبل عدة أسابيع، وكنا حتى غير قريبين من مستوانا الذي نعرفه، اليوم لعبنا مباراة أفضل من المباراة السابقة أمام نفس الخصم، ولكن استقبلنا هدفين من ركلتين ثابتتين، وهذا الأمر غير مقبول بأي حال من الأحوال”.

كلوب يعلق على خسارة ليفربول من برايتون

وأضاف مدرب ليفربول” في الجهة اليسرى كان روبرتسون على ما يرام، لأنه كان يحصل على المساعدة، ولكن ترينت في الجهة المقابلة لم يحصل على الدعم المناسب من زملائه”.

وواصل كلوب حديثه” ميتوما (صاحب هدف الفوز القاتل) جيد للغاية بالطبع، الأمر كان صعباً، ولكن كان يمكننا الدفاع بشكل أفضل في الهدفين، الهدف الأول عرف تغيير مسار التسديدة، ولكن كان يمكن تفاديها وقطع طريقها”.

قصص سبورت 360

واستطرد مدرب الريدز” الأمر لا يجعلنا نشعر بمشاعر جيدة على الإطلاق، ولكن سيكون علينا النظر للأمور الإيجابية، نعم كنا نريد العبور للدور المقبل لكننا لم نتمكن من ذلك، أجمل التهاني لبرايتون على الفوز والتأهل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى