الكرة الأسبانية

مباريات برشلونة التي سيغيب عنها ديمبلي للإصابة

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تلقى برشلونة ضربة قوية بتعرّض عثمان ديمبلي لإصابة خطيرة، والتي ستحرم الفريق من خدماته لفترة طويلة، الأمر الذي يُركب حسابات المدرب تشافي هيرنانديز، لأن المهاجم الفرنسي يعد أحد أهم عناصر المنظومة الهجومية، إن لم يكن الأهم بالفعل.

وتعرّض ديمبلي لإصابة في الشوط الأول من مباراة برشلونة ضد جيرونا يوم أمس السبت، واضطر تشافي هيرنانديز لاستبداله على الفور، ودفع بالنجم الشاب بيدري بدلاً منه، والذي كان صاحب هدف الفوز في الدقيقة 60.

وخضع ديمبلي لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية، واتضح أنه يعاني من تمزق عضلي في فخذه الأيسر، وبحسب معظم المصادر الصحفية، سيغيب عن الملاعب لمدة 5 أسابيع على أقل تقدير.

برشلونة سيفقد خدمات ديمبلي لـ10 مباريات

وأصبح بحكم المؤكد غياب ديمبلي عن برشلونة طيلة شهر فبراير القادم، وربما تكون عودته ضد فالنسيا في 5 من شهر مارس، لكن تشافي هيرنانديز لا يريد أخذ أي مجازفة قد تعرض اللاعب لانتكاسة جديدة، وبالتالي فإن عودته المنطقية ستكون في مواجهة أتلتيك بيلباو في 12 من شهر مارس.

قصص سبورت 360

ومن المفترض أن يغيب ديمبلي عن برشلونة لـ10 مباريات في جميع المسابقات، وهذا يشمل مباراتي مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، ومباراتي نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

إليكم المباريات التي سيغيب عنها ديمبلي بالترتيب:-

ريال بيتيس × برشلونة (1 فبراير)

برشلونة × إشبيلية (5 فبراير)

ذهاب نصف نهائي كأس الملك (8 أو 9 فبراير)

فياريال × برشلونة (12 فبراير)

برشلونة × مانشستر يونايتد (16 فبراير)

برشلونة × قادش (19 فبراير)

مانشستر يونايتد × برشلونة (23 فبراير)

ألميريا × برشلونة (26 فبراير)

إياب نصف نهائي كأس الملك (1 أو 2 مارس)

برشلونة × فالنسيا (5 مارس)

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى