الكرة الإنجليزية

صفقة هاري كين ستكلف مانشستر يونايتد مبلغاً خيالياً

هاري كين – توتنهام – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشفت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية عن التكلفة الإجمالية لصفقة هاري كين مهاجم توتنهام على مانشستر يونايتد، والذي ينوي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرى المدرب إريك تين هاج أن هناك ضرورة للتعاقد مع رأس حربة من الطراز العالمي، لاسيما بعد رحيل إدينسون كافاني وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى إمكانية رحيل أنطونيو مارسيال في الصيف القادم.

ويأمل مانشستر يونايتد أن ينجح في إقناع هاري كين بالانضمام إلى صفوفه عقب نهاية الموسم الحالي، مستغلاً أن عقده سينتهي في صيف 2024، وبالتالي سيكون توتنهام مضطراً لبيعه لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.

عقبة مالية قد تمنع مانشستر يونايتد من التوقيع مع هاري كين

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مهمة الشياطين الحمر لن تكون سهلة على الإطلاق، لأن هناك عقبات مالية قد تجعل الإدارة تغض النظر عن الصفقة في نهاية المطاف.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن تكلفة الصفقة الإجمالية قد تصل إلى 300 مليون جنيه إسترليني، وهذا يشمل سعر اللاعب المقدر بـ120 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى راتبه لمدة 5 سنوات.

ولن يقبل هاري كين براتب أقل من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، عدا عن المكافآت الأخرى التي سيشترطا في العقد، بينما قرر مانشستر يونايتد عدم دفع رواتب كبيرة كهذه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى