الكرة الإيطالية

ريال مدريد يدير ظهره لعرض دجيكو

إدين دجيكو – إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أدار نادي ريال مدريد الإسباني ظهره لعرض المهاجم البوسني إدين دجيكو، وفوت الفرصة في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حسب المعلومات التي أوردتها صحفية abc الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة أن وكيل دجيكو تواصل مع إدارة الريال وعرض خدمات اللاعب على الميرينجي، ولكن النادي الإسباني رفض فكرة التعاقد معه لسببين أولهما يتعلق بعمر اللاعب، والثاني بسبب راتبه المرتفع.

ريال مدريد يفوت فرصة التعاقد مع دجيكو

ولم تعجب إدارة ريال مدريد بفكرة التعاقد مع لاعب بعينه لمدة موسم واحد فقط، لذلك لم ترغب في الاستفادة من فرصة التعاقد مع دجيكو، رغم حقيقة أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، طلب من النادي التعاقد مع مهاجم بديل وذو خبرة، لتعويض غياب كريم بنزيما عن المباريات، خلال الصيف، لأنه لا يثق بأي حال من الأحوال في ماريانو دياز.

ويرتبط دجيكو، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، بعقد مع إدارة إنتر ميلان الإيطالي، يصل لخط النهاية في يونيو القادم، ما يعني أنه في فترة الستة أشهر الحرة في عقده ويحق له التفاوض علناً مع أي ناد من أجل الانتقال إليه في صفقة مجانية بنهاية الموسم.

قصص سبورت 360

وسجل المهاجم البوسني سبعة أهداف وصنع 4 خلال 20 مباراة مع كتيبة المدرب سيموني إنزاجي في الموسم الجاري بالدوري الإيطالي، ليساعد الفريق على التواجد في خانة الوصيف بالمسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى