الكرة الأسبانية

قبل مباراة ريال مدريد اليوم .. كيف يؤدي بنزيما ضد سوسيداد؟

كريم بزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستعد ريال مدريد لخوض مباراة صعبة اليوم الأحد، عندما يحل فريق ريال سوسيداد ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو، في قمة الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

وتتجه أنظار عشاق ومحبي ريال مدريد إلى المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لقيادة الفريق نحو الانتصار في مباراة اليوم، وذلك بعد أن بدأ يستعيد مستواه الحقيقي في المباريات الأخيرة.

ومنذ انتهاء كأس العالم 2022، تمكن كريم بنزيما من تسجيل 4 أهداف في الليجا خلال 3 مباريات، كما أحرز هدفين في بطولة كأس السوبر الإسباني، وهدف واحد في كأس ملك إسبانيا.

أرقام جيدة نسبياً لمهاجم ريال مدريد ضد سوسيداد

ولا يعد ريال سوسيداد من الضحايا المفضلة لكريم بنزيما في الدوري الإسباني، لكنه ليس عقدة بالنسبة له أيضاً، حيث نجح في زيارة شباكه 9 مرات خلال 18 مباراة.

قصص سبورت 360

الرقم المثير لبنزيما ضد سوسيداد يتمثّل بعدد التمريرات الحاسمة التي قدمها، حيث صنع 8 أهداف في جميع المباريات التي خاضها أمام الفريق الباسكي، مما يعني أنه ساهم بتسجيل 17 هدفاً، بمعدل يقارب من هدف في كل مباراة.

وقاد كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز على ريال سوسيداد في 14 مناسبة بالدوري الإسباني، بينما تلقى 3 هزائم فقط، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى