الكرة الأسبانية

تحديد موعد حسم مستقبل ماركو أسينسيو مع ريال مدريد

ماركو أسينسيو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – دخل ماركو أسينسيو الشهور الأخيرة من عقده الحالي مع ريال مدريد، ورغم أن لديه عدد من العروض المهمة في سوق الانتقالات، لكن الجناح الإسباني الدولي يملك رغبة أكيدة في البقاء في صفوف المرينجي.

وأفادت صحيفة ماركا بأن اللاعب الدولي الإسباني لديه موقف جيد للغاية على أرض الملعب، وله دور حاسم في المباريات المهمة وإن لم يكن يلعب باستمرارية، وهو واحد من سبعة لاعبين تنتهي عقودهم في الصيف.

أرسل قادة ريال مدريد بالفعل عرضًا له للتجديد وهو موجود على الطاولة حاليًا، ويستمع وكيله خورخي مينديز حاليًا لبقية العروض المقدمة له.

أولوية أسينسيو هي التجديد مع ريال مدريد

لكن الأولوية بالنسبة للاعب هي تجديد عقده مع ريال مدريد، وبحسب التقرير فإنه في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع سيتم حل كل شئ، حيث يريد اللاعب أن يشعر بأهميته مع الفريق الأبيض.

قصص سبورت 360

القلق الوحيد بخصوص الاجتماع القادم ليس بخصوص المال، بل بخصوص الدور الذي يجب أن يلعبه ومساحته في التشكيلة الأساسية، وليس الراتب أو مدة العقد.

شارك ماركو أسينسيو في 12 مباراة في الدوري الإسباني ولكنه لم يشارك كأساسي سوى في 3 مباريات ومجموع دقائقه هو 219 دقيقة هذا الموسم وسجل هدفًا واحدًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، وشارك في ثلاث مباريات في الكأس مع مجموع 160 دقيقة. بينما شارك في جميع مباريات دوري أبطال أوروبا الستة وسجل هدفين وصنع هدف مع مشاركته كأساسي في مباراتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى