الكرة السعودية

سانتو: أثق في تحقيق السوبر السعودي

نونو سانتو مدرب الاتحاد

سعودي 360 – أعرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد، عن ثقته الكبيرة في تحقيق لقب كأس السوبر السعودي رفقة “العميد”، لافتًا إلى أنه يمتلك عناصر جيدة.

ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الفيحاء، غدًا الأحد، في نهائي كأس السوبر السعودي 2022-2023.

ماذا قال نونو سانتو قبل نهائي السوبر السعودي؟

وقال سانتو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: “أتمنى الفوز باللقب الأول مع الاتحاد ولا نفكر فى غياب النادى الفترة الماضية عن تحقيق البطولات، المهم بالنسبة لنا مباراة الغد، لدينا الإيمان بأننا أبطال السوب”.

وتابع: “عدادنا للمباراة النهائية كان منصباً على عمليات الاستشفاء، نظراً لضيق الوقت بين المباراة الماضية والمباراة النهائية، اليوم تدريبنا الأخير، وسنضع الطريقة المناسبة لمواجهة الفيحاء غدًا، وجميع اللاعبين جاهزون للمشاركة، وسأختار الأنسب بعد نهاية مران اليوم”.

قصص سبورت 360

وأوضح: “سبق وواجهنا الفيحاء فى الدوري؛ وفزنا عليهم بثلاثية نظيفة، لكن هذه المباراة مختلفة، هى مباراة لها قصة مختلفة كونها بطابع مباريات الكؤوس، لدينا الأمل والإيمان بأننا سنفوز بالكأس”.

وأتم بقوله: “لمباريات النهائية تكسب ولا تلعب، لذلك حضورنا الذهني سيكون مختلفاً غداً، ونحن كجهاز فني نهتم بجميع التفاصيل، ولا نفكر في غياب النادي في الفترة الماضية عن تحقيق البطولات، المهم بالنسبة لنا مباراة الغد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى