الكرة الأسبانية

مباريات برشلونة التي سيغيب عنها ديمبلي بعد الإصابة

عثمان ديمبلي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يفقد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، خدمات الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي في مباريات قد يصل عددها إلى 5 مباريات، في الفترة المقبلة، بعد تعرض اللاعب للإصابة أمام جيرونا.

واضطر ديمبلي لمغادرة الميدان في مباراة ديربي كتالونيا بين البارسا وجيرونا، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وظهر اللاعب وهو يعرج في طريقه لمقاعد البدلاء.

برشلونة يفقد خدمات ديمبلي للإصابة

وخضع اللاعب لفحوصات طبية بالفعل على موضع الإصابة، وأكد برشلونة في بيان رسمي، مساء السبت، أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى الفخذ الأيسر، دون أن يحدد مدة غيابه عن الفريق.

وأكدت صحافة إسبانيا، ممثلة في يوميتي ماركا وآس، أن اللاعب لن يتمكن من العودة قبل ثلاثة أسابيع، ليغيب بذلك عن مباريات البلوجرانا المقبلة ضد ريال بيتيس، إشبيلية، وفياريال بالدوري المحلي، وأمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

قصص سبورت 360

ويمتد غياب ديمبلي عن مباريات برشلونة ليشمل مواجهة نصف نهائي كأس إسبانيا، لكن في حال وقوع البارسا في القرعة ضد ريال مدريد، ستؤجل المباراة بسبب مشاركة النادي الملكي في كأس العالم للأندية، الذي سينطلق مطلع فبراير في المملكة المغربية.

وسيعمل البارسا على تجهيز ديمبلي للمشاركة لبعض الدقائق في مباراة قادش في التاسع عشر من فبراير، في غمار منافسات الليجا، على أن يكون جاهزاً لخوض لقاء الإياب ضد اليونايتد في اليوروبا ليج، في ملعب أولد ترافورد، يوم 23 من الشهر ذاته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى