الكرة الإيطالية

إنتر ميلان يعود بنقاط شاقة من ميدان كريمونيزي

إنتر ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – عاد فريق إنتر ميلان بنقاط صعبة من ميدان مضيفه كريمونيزي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي، بملعب جيوفاني زيني.

أصحاب الأرض دخلوا في أجواء اللقاء بهدف مبكر، جاء عن طريق ديفيد أوكيريكي، من تسديدة خرافية، لم يستطع حارس النيراتزوري منعها من معانقة الشباك.

مباراة إنتر ميلان وكريمونيزي اليوم تنتهي بفوز الإنتر بهدفين

واستفاق الإنتر من صدمة الهدف الرائع، الذي يعتبر من أفضل أهداف الموسم في الكالتشيو، ونجح في تعديل النتيجة بهدف حمل توقيع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، عند الدقيقة 21.

طعم شباك كريمونيزي أعجب لاوتارو، لذلك قرر نجم التانجو تكرار زيارته لمرمى أصحاب الأرض، وبالفعل نجح في تسجيل هدف الإنتر الثاني، عند حدود الدقيقة 65.

قصص سبورت 360

وحاول الإنتر تأمين الانتصار بهدف ثالث، وسط محاولات من أصحاب الأرض لتسجيل هدف التعادل والحصول على نقطة من كتيبة المدرب سيموني إنزاجي، لكن المحاولات المتبقية في الشوط الثاني لم تؤت ثمارها، لينتهي لقاء الأسبوع العشرين من الكالتشيو بفوز الضيوف بهدفين لهدف.

فوز يرفع رصيد إنتر ميلان للنقطة 40، في المركز الثاني بجدول الترتيب، بفارق عشر نقاط كاملة خلف نابولي المتصدر، والذي خاض مباراة أقل من النيراتزوري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى