الكرة السعودية

من هو رباليني حكم نهائي السوبر السعودي بين الاتحاد والفيحاء؟.. مونديالي سريع الغضب

فيرناندو رباليني – حكم نهائي كأس السوبر السعودي بين الاتحاد والفيحاء

سعودي 360 – أعلن حساب كأس السوبر السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن تعيين الأرجنتيني فيرناندو رباليني حكماً لمباراة النهائي بين الاتحاد والفيحاء، المقرر لها يوم غدٍ الأحد والموافق 29 يناير.

وتقام مباراة الاتحاد والفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي، باستاد الملك فهد الدولي في الرياض، عند الثامنة من مساء الأحد المقبل.

وتأهل الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما استطاع الفيحاء تخطي الهلال بهدف نظيف في مفاجأة كبرى بدور نصف النهائي.

وإليكم أبرز المعلومات عن فيرناندو رباليني حكم نهائي كأس السوبر السعودي:

فيرناندو رباليني هو حكم أرجنتيني دولي يبلغ من العمر “44 عاماً” وأصبح حكماً في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منذ عام 2014.

قصص سبورت 360

سبق للأرجنتيني رباليني قيادة مباراة واحدة في الدوري السعودي، كانت بين الاتحاد والخليج في سبتمبر الماضي، وأشهر 4 بطاقات صفراء في المباراة التي انتهت بفوز العميد بهدفين دون رد.

أدار رباليني 3 مباريات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر وأشهر 11 بطاقة صفراء في مباراة واحدة كانت بين صربيا وسويسرا وهو ما يشير إلى أنه حكم سريع الغضب.

كما أشهر بطاقة صفراء واحدة في مباراة المغرب وكرواتيا، وبطاقتان صفرواتان في مباراة المغرب وإسبانيا بكأس العالم.

ووفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي فإن الحكم رباليني قد أدار 325 مباراة خلال مسيرته وأخرج 1684 بطاقة صفراء و69 حمراء واحتسب 72 ضربة جزاء.

الأرجنتيني فيرناندو رباليني حكمًا لنهائي #كأس_بيرين_للسوبر_السعودي بين فريقي الاتحاد والفيحاء. ? pic.twitter.com/ZTWKpS4UMX

— كأس بيرين للسوبر السعودي (@SaudiSuperCup) January 27, 2023

وقال المستشار الأرجنتيني محمد فودة عبر برنامج “أكشن مع وليد”، أن فيرناندو رباليني حكم عصبي ويعطي بطاقات كثيرة مثلما رأينا في مباراة صربيا وسويسرا في كأس العالم بقطر حيث أشهر 11 بطاقة صفراء.

وأضاف فودة: “رباليني سيقود ثاني مباراة له في السعودية بعدما أدار مواجهة الاتحاد والخليج، أتمنى من اللاعبين عدم الاحتكاك به حتى لا يحصلوا على إنذارات ثم طرد، لأنه حكم عصبي”.

وختم: “لا بد أن يلتزم الفريقان بصافرة الحكم وعدم الاعتراض على قراراته”.

المستشار التحكيمي – محمد فودة : الحكم الأرجنتيني المكلف بنهائي كأس السوبر السعودي عصبي ويعطي بطاقات كثيرة .. و الحكم السعودي سلطان الحربي أيضا من العصبيين .@ShahidVOD#اكشن_اكسترا

مجانًا وبدون اشتراك على شاهدhttps://t.co/wlLYDrcVpW#Shahid pic.twitter.com/9JjF23Ta1H

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) January 27, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى