الكرة الإنجليزية

سيبايوس يرفض الدوري الإنجليزي لأجل ريال مدريد

داني سيبايوس – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية بأن داني سيبايوس لاعب وسط ريال مدريد يحاول القيام بكل ما هو ممكن لتغيير وضعه في المرينجي، كما رفض فكرة الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي.

قدم لاعب ريال بيتيس السابق أداءً متميزًا مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي في المباريات الأخيرة مما قد يساهم في إقناع النادي بتجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو القادم.

ذكرت التقارير الأخيرة أن إدارة ريال مدريد تُفكر في وضع سيبايوس ضمن حسابات الفريق في الموسم القادم.

سيبايوس مقتنع باستمراره في ريال مدريد

وأصبح داني مقتنعًا بقدرته على تقديم الإضافة في الفريق الإسباني العاصمي وأنه على الطريق الصحيح، ولذلك رفض في الأيام الأخيرة الدخول في أي محادثات مع أي فريق مهتم به في الدوري الإنجليزي لأنه يرى إمكانية استمراره مع الريال إلى ما بعد 30 يونيو موجوددة.

قصص سبورت 360

يسمح وضع سيبايوس التعاقدي حاليًا بأنه يُجري أي مفاوضات مع أي نادٍ بشكلٍ حُر في ظل اقتراب نهاية عقده، لكنه ذكر سابقًا بأن هدفه هو التركيز مع الفريق الأبيض: “أنا في أفضل نادٍ في العالم..وأريد الاستمرار هنا”.

عاش اللاعب الأندلسي أفضل أسبوعين في حياته كلاعب في ريال مدريد حيث صنع الفارق في مباريات مهمة، أمام فياريال في الدوري وامام أتلتيكو مدريد في الكأس وشارك في باقي المباريات بشكلٍ جيد في شهر يناير المُكثف لفريق نادي ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى