الكرة السعودية

النصر يتلقى عرضاً محلياً للتخلص من ماشاريبوف

جلال الدين ماشاريبوف – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقى نادي النصر السعودي، عرضاً جديداً للتخلص من الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب فريق الكرة الأول لكرة القدم وذلك قبل إغلاق نافذة سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحاول النصر إقناع جلال الدين ماشاريبوف بقبول خطوة الرحيل في ميركاتو يناير الجاري، ولكن النادي يصطدم برغبة اللاعب في البقاء واللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو الوافد الجديد.

أبها يطلب استعارة ماشاريبوف

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بإن إدارة أبها قد طلبت من نظيرتها في النصر ضم الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وتعمل إدارة أبها على ضم لاعب جديدة لتدعيم خط الهجوم بناءً على توصية من الهولندي رويل كومانس، مدرب الفريق، وذلك بعد انتهاء إعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف الأهلي المصري.

قصص سبورت 360

وكان ماشاريبوف قد وقع لنادي النصر السعودي في يناير 2021 قادماً من باختاكور الأوزبكي، وقضى ستة أشهر على سبيل الإعارة في صفوف شباب الأهلي الإماراتي.

والتحق ماشاريبوف بصفوف النصر في صيف 2021 وخاض مع الفريق الأصفر 33 مباراة بكل البطولات وسجل 4 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

وشارك ماشاريبوف في 4 مباريات فقط مع النصر هذا الموسم حتى الآن بواقع “194” دقيقة لعب وذلك يأتي بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي رودي جارسيا.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى