الكرة الإنجليزية

هدف ناثان آكي يكفي مانشستر سيتي لإقصاء أرسنال من كأس الاتحاد

ناثان آكي – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – نجح مانشستر سيتي في التغلب على أرسنال على ملعب الاتحاد بهدف نظيف سجله ناثان آكي في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي وأقصى الجانرز متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

هدد فريق مانشستر سيتي مرمى أرسنال في أكثر من مناسبة في الدقائق الأولى عبر رياض محرز. إيرلينج هالاند وشهد نشاطاً هجوميًا كبيرًا بوجود البلجيكي كيفين دي بروين.

بينما أرسل الوافد الجديد في فريق أرسنال كرة عرضية خطيرة من الجهة اليسرى باتجاه إيدي نيكيتياه في موقف سانح للتهديف ولكن الكرة أُبعدت من جانب دفاع السيتي في الوقت المناسب.

السيتي حافظ على تقدمه على أرسنال بهدف ناثان آكي

شهدت المباراة بعد ذلك هدوء نسبي من الفريقين. وكان مانشستر سيتي رغم ذلك هو الأنشط في الشق الهجومي، وتلقى بيب جوارديولا ضربة بخروج جون ستونز للإصابة ودخل إيميريك لابورت في مكانه.

قصص سبورت 360

في الشوط الثاني دخل جوليان ألفاريز وكايل ووكر مكاني رياض محرز وريكو لويس بينما دخل ويليام ساليبا وألبرت لوكونجا في تشكيلة أرسنال مكاني هولدينج وتوماس بارتي.

ونجح مانشستر سيتي في التقدم في النتيجة عند الدقيقة 64 عن طريق ناثان أكي بعد هجمة سدد فيها جوليان ألفاريز البديل الكرة بيمناه بقوة وارتدت من القائم.

بعدها بثواني مهد جاك جريليش الكرة لنانثان آكي المتقدم إلى الأمام ليسدد كرة أرضية دقيقة بيمناه لتسكن شباك الحارس مات تيرنر.

بعد ذلك شدد أرسنال من ضغطه للعودة في النتيجة، وقاد أوديجارد وجابرييل مارتينيلي عدة هجمات خطرة، وعانى فريق بيب جوارديولا حتى نجح في الحفاظ على نظافة شباكه والتأهل إلى الدور التالي من كأس الاتحاد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى