الكرة الأسبانية

فرديناند: برشلونة فقط يمكنه إخراج أوديجارد من آرسنال!

مارتن أوديجارد – آرسنال – الدوري الإنجليزي

سبورت 360  – أكال ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد بالمديح على مارتن أوديجارد نجم وقائد آرسنال، مشيراً إلى أنه سينافس بقوة على جائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام.

ويقدّم أوديجارد أداءً استثنائياً مع الجانرز هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى، خلال 18 مباراة فقط خاضها في بطولة البريميرليج.

وأوضح ريو فرديناند أن النجم النرويجي الشاب يملك فرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام في حال حقق آرسنال لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يحتاج أيضاً لعدم استمرار هالاند مهاجم مانشستر سيتي في تسجيل الأهداف بنفس المعدل الحالي.

كما يعتقد نجم مانشستر يونايتد السابق أن أوديجارد سيبقى في آرسنال لسنوات طويلة، إلا في حال وصله عرض من برشلونة، مشيراً إلى أنه النادي الوحيد الذي قد يغريه لمغادرة الجانرز، دون أن يوضح سبب هذا الاعتقاد.

أسطورة مانشستر يونايتد: أوديجارد قد يفوز بالكرة الذهبية

قصص سبورت 360

وقال ريو فرديناند في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية “سأذهب إلى حد القول أنه ربما أفضل لاعب في العالم في هذا الوقت”.

وتابع”إذا انخفض معدل أهداف هالاند، وفاز آرسنال بالدوري الإنجليزي، فسيكون أوديجارد الأفضل في العالم. أرى أنه سيخرج من آرسنال إذا كان برشلونة يريده فقط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى