الكرة السعودية

رومارينيو يعلق على إمكانية تعاقد الاتحاد مع نيمار (فيديو)

نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان- رومارينيو مهاجم اتحاد جدة

سعودي 360 – علّق البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم فريق الاتحاد، على إمكانية انضمام نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان إلى صفوف “العميد” في الفترة القادمة.

رومارينيو يرد على إمكانية انضمام نيمار إلى الاتحاد

سجل رومارينيو هدفاً وصنع هدفين في ليلة فوز الاتحاد أمام النصر (3-1) في مباراة دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، أمس الخميس.

وقال رومارينيو عقب نهاية المباراة، في حديثه مع الصحفي البرازيلي تومير سافويا: “الحمدلله والأهم أن نفوز ونلعب بشكل جيد هذا مهم جداً، أنا سعيد بوصولنا للنهائي الآن سنرتاح ثم سنبدأ الاستعداد لمباراة النهائي”.

كما رد رومارينيو، على سؤال حول إمكانية قدوم مواطنه نيمار إلى الاتحاد، حيث قال: “بالتأكيد، فمن لا يريد اللعب بجوار نيمار ومن الذي لا يعجبه، ولكن دعونا ننتظر ما سيحدث”.

قصص سبورت 360

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع صفقات عالمية، على خُطى توقيع النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

رومارينهو لـ تومير سافويا عن امكانية قدوم نيمار لنادي الاتحاد .#Romarinho pic.twitter.com/9sNrqXoesm

— ?? ViVA SPORT ?? (@ViVA__SPORT) January 27, 2023

موعد مباراة نهائي كأس السوبر السعودي بين الاتحاد والفيحاء

يخوض الاتحاد مباراته ضد الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي، باستاد الملك فهد الدولي في الرياض، عند الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل والموافق 29 يناير.

وتأهل فريق الفيحاء إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على الهلال بهدف نظيف سجله البرازيلي باولينيو، وذلك في مباراة نصف النهائي، أمس الخميس.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى