الكرة الأسبانية

رسمياً .. برشلونة يعلن عن قميصه الجديد

برشلونة – كأس السوبر الإسباني

سبورت 360 – كشف برشلونة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن القميص الرابع الذي سيرتديه هذا الموسم، والأول له في العام الميلادي الجديد 2023.

وسيرتدي برشلونة هذا القميص في المباريات التي ستقام خارج الديار في بطولة الدوري الإسباني، والذي تم مزجه من اللونين الأصفر والأحمر، وهي نفس ألوان علم كتالونيا.

وذكرت صحيفة موندو ديبوريتفو الكتالونية أن تصميم القميص الجديد جاء بهدف إعادة إحياء علم “سينيرا”، أو ما يطلق عليه “أسطورة الخطوط الأربعة”، وهو نفس العلم الذي تستخدمه أقاليم إسبانيا التي تطالب بالانفصال مع بعض التغييرات الطفيفة.

متى سيرتدي برشلونة هذا القميص؟

وسيظهر البرسا بقميصه الجديد في مباراة الفريق ضد جيرونا غد السبت، والتي ستقام في معقل الخصم على ملعب “مونتيلفي”، ضمن إطار الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني.

قصص سبورت 360

ونشر برشلونة بعض الصور ومقاطع الفيديو للقميص الجديد، وشارك في هذا العرض عدة لاعبين أمثال بيدري وماركوس ألونسو وأنسو فاتي.

وجاء قميص برشلونة الجديد باللون الأصفر الغامق بشكل كامل، وفي منطقة الصدر تم إدراج 4 خطوط بالعرض تحمل اللون الأحمر، وفي منتصف هذه الخطوط يتواجد شعار النادي، بينما تم صناعة أكمام القميص من اللونين التقليديين للبرسا وهما الأزرق والأحمر.

?✨ The fourth kit will be sold at Barça Stores beginning this Saturday, January 28.

— FC Barcelona (@FCBarcelona) January 27, 2023

? A tribute to our roots.

A new kit loaded with sentiment.

+????????? +????̧? pic.twitter.com/elzBRpIcWJ

— FC Barcelona (@FCBarcelona) January 27, 2023

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى