الكرة الأسبانية

موعد قرعة كأس الملك والقنوات الناقلة بعد تأهل ريال مدريد وبرشلونة

بالدي – برشلونة – بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اكتمل نصاب المتأهلين إلى دور نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا يوم أمس الخميس، بعد تأهل ريال مدريد على حساب أتلتيكو مدريد في الديربي المثير، بينما نجح أتلتيك بيلباو في خطف بطاقة الصعود للمربع الذهبي عبر بوابة فالنسيا.

وكان برشلونة أول من حسم التأهل إلى نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي بفوزه على ريال سوسيداد بهدف نظيف، وفي نفس اليوم أيضاً، استطاع أوساسونا الإطاحة بإشبيلية بفضل الهدف القاتل الذي سجله المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وينتظر الجميع بفارغ الصبر قرعة نصف نهائي كأس الملك التي قد تسفر عن مباراة كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، علماً أن الدور القادم سيقام من مباراتي ذهاب وعودة، وليس مواجهة واحدة كما كان يحدث في الأدوار السابقة.

كل ما تريد معرفته حول قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

وستقام قرعة المربع الذهبي لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم الاثنين القادم الموافق 30 من شهر يناير الحالي، وتحديداً في تمام الساعة 3 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

قصص سبورت 360

ولن يتم نقل فعاليات قرعة نصف نهائي كأس الملك عبر أي قناة عربية، لكن يمكن متابعتها بسهولة عبر الصحف الإسبانية مثل آس وماركا التي ستنقل الحدث بشكل مباشر في مواقعها الإلكترونية.

متى ستُلعب مباريات نصف نهائي كأس الملك

من المفترض أن تقام مباريات الذهاب لبطولة نصف نهائي كأس الملك يومي 8 و9 من شهر فبراير القادم، على أن تُلعب مباراتي العودة في يومي 1 و2 شهر مارس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى