الكرة الأسبانية

ضربة موجعة لريال مدريد بشأن إصابة ميندي وانتكاسة ألابا

فيرلاند ميندي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يستمر شبح الإصابات في مطاردة ريال مدريد بالآونة الأخيرة، وتلقى المدرب كارلو أنشيلوتي ضربة موجعة جديدة بعد تأكيد خطورة إصابة الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، والتي تزامنت مع تعرض ديفيد ألابا لانتكاسة أيضاً.

وأصيب فيرلاند ميندي في نهاية الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأتلتيكو التي أقيمت يوم أمس، واضطر كارلو أنشيلوتي لاستبداله والدفع بداني سيبايوس، بينما تحوّل إدواردو كامافينجا لشغل مركز الظهير الأيسر.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن فيرلاند ميندي عانى من ألم شديد في أوتار الركبة نتيجة إصابة في الفخذ الأيسر، وأصبح بحكم المؤكد غيابه عن مباراة ريال سوسيداد. كما أوضحت أنه قد يغيب عن الملاعب لقرابة الشهر في حال ثبتت الإصابة، لكن حتى الآن لا يوجد أي تأكيد على ذلك، لأنه لم يخضع لفحوصات طبية شاملة.

إصابة ميندي لم تكن الحدث السيء الوحيد لريال مدريد، لأن المدافع النمساوي ديفيد ألابا تعرّض لانتكاسة في عملية الشفاء من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب في آخر 5 مباريات، وكان من المفترض عودته ضد سوسيداد، لكن يبدو أن الأمر بات صعباً الآن.

أنباء سارّة لريال مدريد في المقابل

قصص سبورت 360

على الجانب الآخر، أكدت آس على أن هناك بعض الأنباء الإيجابية لريال مدريد، أهما أن إصابة رودريجو  في الديربي كانت طفيفة، وتمكن اللاعب من التدرب مع الفريق اليوم الجمعة بدون مشاكل، مما يجعله متاحاً للمدرب كارلو أنشيلوتي في مواجهة سوسيداد القادمة.

كما يواصل الفرنسي أوريلين تشواميني رحلة العودة إلى الملاعب، ومن المتوقع أن يعود للفريق في المواجهة المقبلة. بينما سيستمر غياب داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز وإدين هازارد لفترة من الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى