الكرة الأسبانية

تشافي: خسارة برشلونة أمام جيرونا ستكون كارثة

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – حذّر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة لاعبيه من أهمية مباراة جيرونا التي ستقام يوم غد السبت على ملعب “مونتيليفي”، ضمن إطار الجولة 19 من بطولة الدوري الإسباني.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الليجا بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد، ولذلك يحتاج للفوز في مباراة الغد لكي لا يمنح الفريق الملكي فرصة تقليص الفارق يوم الاحد القادم عندما يواجه ريال سوسيداد.

ويرى تشافي هيرنانديز أن الفوز في هذه المباراة أمر ضروري جداً، ليس لمواصلة التفوق على ريال مدريد في سباق الدوري وحسب، بل للحفاظ أيضاً على استقرار الفريق والحالة النفسية والذهنية التي يمر بها اللاعبين.

تشافي يتحدث عن مباراة برشلونة ضد جيرونا

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عندما تم سؤاله عما قاله للاعبين “أخبرتهم أن علينا الفوز على جيرونا. هذا سيساعدك على الفوز براحة البال لمدة يومين أو ثلاثة أيام. نحن نحظى بالهدوء حتى مباراة الغد”.

قصص سبورت 360

وتابع “إذا لم تحقق الفوز، فسوف تكون كارثة، أنا أعرف ذلك جيداً. يجب أن نستمتع بالهدوء حتى مباراة الغد، ويجب علينا الفوز لأنها ستكون مباراة صعبة. لقد قال ميشيل (مدرب جيرونا) أنهم ليس لديهم ما يخسرونه وسوف يخرجون للضغط علينا في المباراة”.

وعن طريقة لعب جيرونا، قال تشافي “أعتقد أنه فريق شجاع. يضغط ويحاول افتكاك الكرة في ملعب المنافس. إنه مشابه تماماً لأسلوبنا. ميشيل هو أحد أكثر المدربين الذين أحبهم في البطولة، إنه يفعل أشياء مثيرة جداً، أتوقع ان تكون المباراة صعبة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى