الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. دياز يعلق على الخسارة من الفيحاء ويدافع عن سالم الدوسري

فلاديمير ستويكوفيتش.. الأخطبوط الذي قهر الهلال وانتقم من البليهي

فلاديمير ستويكوفيتش – حارس مرمى الفيحاء السعودي

سعودي 360 – قاد الصربي فلاديمير ستويكوفيتش حارس مرمى الفيحاء، فريقه لقهر الهلال والوصول إلى مباراة نهائي كأس السوبر السعودي لأول مرة في تاريخ “الفهود”.

انتصر فريق الفيحاء على الهلال بهدف نظيف، سجله البرازيلي باولينيو من أسيست رائع من فيكتور رويز في هجمة مرتدة سريعة على مرمى عبدالله المعيوف خلال الدقيقة “21”.

التفاصيل من هنا

مدرب الفيحاء يكشف سر الفوز على الهلال ويؤكد: لا يهمني خصمنا في النهائي

فوك رازوفيتش – مدرب فريق الفيحاء السعودي

سعودي 360 – تحدث الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الفيحاء، عن الفوز على الهلال في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي استضافها ملعب الأمير فيصل بن فهد.

نجح فريق الفيحاء في الفوز على الهلال بهدف نظيف، سجله البرازيلي باولينيو ليبلغ الفهود نهائي كأس السوبر السعودي وانتظار مواجهة الطرف الفائز من كلاسيكو الاتحاد والنصر.

التفاصيل من هنا

مدرب الهلال يعلق على الخسارة من الفيحاء ويدافع عن سالم الدوسري

رامون يداز – مدرب فريق الهلال السعودي

سعودي 360 – تحدث الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال، عن الخروج من كأس السوبر السعودي بالخسارة أمام الفيحاء بهدف نظيف في مباراة نصف النهائي، التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وسقط الهلال أمام الفيحاء بهدف نظيف سجله البرازيلي باولينيو بالدقيقة “21”، وأهدر سالم الدوسري ضربة جزاء هلالية في الدقيقة “25”، ونجح الفهود في الحفاظ على تقدمهم في النتيجة للتأهل إلى مباراة نهائي كأس السوبر السعودي.

التفاصيل من هنا

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الإقصاء من كأس السوبر السعودي

مباراة الهلال والفيحاء – كأس السوبر السعودي

سعودي 360 – تلقى فريق الهلال هزيمة موجعة من الفيحاء بهدف نظيف، في مباراة كأس السوبر السعودي والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويغادر الهلال حامل لقب النسخة الأخيرة، بطولة كأس السوبر السعودي بعد سقوطه في فخ الهزيمة أمام الفيحاء بهدف سجله البرازيلي باولينيو خلال الدقيقة “21” من عمر المباراة.

التفاصيل من هنا

فيديو ملخص مباراة الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي مع الأهداف

مباراة الهلال والفيحاء ــ كأس السوبر السعودي

سجل باولينيو الهدف الأول في الدقيقة 21 من مباراة الهلال والفيحاء،

التفاصيل من هنا

الفيحاء يهزم الهلال ويبلغ نهائي كأس السوبر السعودي

مباراة الهلال والفيحاء – نصف نهائي كأس السوبر السعودي

سعودي 360 – نجح فريق الفيحاء في التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي، بعد الفوز على الهلال بهدف نظيف في مباراة نصف النهائي، التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

دخل الهلال مباراته ضد الفيحاء بتشكيل أساسي مكون من: “عبدالله المعيوف، سعود عبدالحميد، جانغ هيون سو، وعلي البليهي، ناصر الدوسري، محمد كنو، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو، وسالم الدوسري، عبدالله الحمدان، صالح الشهري”.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى