الكرة السعودية

سانتو يتحدث عن إيقاف خطورة كريستيانو رونالدو ومواجهة الفيحاء

نونو سانتو- مدرب نادي الاتحاد السعودي

سبورت 360 – أكد البرتغالي نونو سانتو، مدرب نادي الاتحاد السعودي، أنه وضع خطة من أجل الحد من خطورة كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر خلال مباراة نصف نهائي كأس السوبر التي أقيمت اليوم وفاز بها فريقه بثلاثية مقابل هدف.

سانتو: الاتحاد سيطر على النصر

وقال البرتغالي نونو سانتو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: لا يمكنك أن أتجاهل حضور كريستيانو رونالدو كمدرب ووضع خطة مع اللاعبين من أجل إيقافه ومباراة كرة القدم مثل نزال الملاكمة بالهجوم تارة والدفاع تارة أخرى.

وأضاف عن مواجهة الفيحاء في نهائي السوبر السعودي: النهائيات تكسب لا تعلب وبدأنا في التحضير من المباراة الآن بخوض اللاعبين الأساسيين في لقاء النصر عملية استشفاء والاحتياطيين بخوضهم مران.

وتابع نونو سانتو: قمت بالتبديلات في الشوط الثاني من أجل منح الفريق طاقة وقوة وأبارك للاعبي والجماهير التي كانت على قدر المباراة ولم نسحم للنصر أن تكون له فرص حقيقة في الشوط الأول وسجلنا هدفين بجدارة.

قصص سبورت 360

وأكمل البرتغالي : توقعت ردة فعل قوية من النصر في الشوط الثاني وفقدنا السيطرة والإيقاع ولكن بشكل عام أنهينا المباراة بشكل دفاعي جيد لأننا كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة.

وأنهى نونو سانتو حديثه: واجهنا اليوم خصم قوي في نصف نهائي مهم وتعاملنا مع الضغوط بشكل جيد وسيطرنا على النصر من خلال الضغط العالي.

وسيقام نهائي السوبر السعودي بين الاتحادوالفيحاء، الأحد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة “الثامنة بتوقيت مكة”.

وتغلب نادي الفيحاء على نظيره الهلال بهدف نظيف اليوم في مفاجأة قوية رغم الكوكبة من النجوم التي يضمها الفريق الأزرق.

ويدين نادي الاتحاد في انتصاره القوي على النصر المدجج بالنجوم بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ثلاثية البرازيلي رومارينيو والمغربي عبد الرزاق حمد الله ومهند الشنقيطي.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى