الكرة السعودية

رومارينيو يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة الاتحاد والنصر

رومارينيو أفضل لاعب في مباراة الاتحاد والنصر

سعودي 360 – حصل البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم الاتحاد، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام النصر بدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

رومارينيو رجل مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر

نجح رومارينيو في قيادة فريق الاتحاد لتحقيق الفوز على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، اليوم الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي، ليتأهل العميد إلى مباراة نهائي كأس السوبر السعودي.

وقدم رومارينيو مستوى رائع في ليلة الكلاسيكو حيث وضع بصمته على ثلاثية الاتحاد ضد النصر، فقد سجل هدفاً وصنع هدفين، ليحصد بالتالي جائزة أفضل لاعب في مباراة الليلة والمقدمة من شركة “مياه بيرين” الراعي الرسمي للسوبر السعودي.

وكشف اتحاد الكرة السعودي، اليوم الخميس، أن اللاعب الفائز بجائزة بيرين في مباراتي نصف نهائي كأس السوبر السعودي سيحصل على مبلغ 50 ألف ريال.

قصص سبورت 360

وكان الاتحاد قد افتتح التسجيل في مباراة الكلاسيكو عن طريق رومارينيو بالدقيقة “15” وأضاف المغربي عبدالزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة “43” لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدفين نظيفين.

وأحرز البرازيلي تاليسكا هدف تقليص الفارق للنصر في الدقيقة “67” قبل أن يسجل مهند الشنقيطي الهدف الثالث للاتحاد بالدقيقة “93” ويتأهل بالتالي العميد لمباراة نهائي كأس السوبر السعودي.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك في الثامنة من مساء يوم الأحد المقبل والموافق 29 يناير.

الفائز بجائزة @Berain_water لأفضل لاعب ?

لاعب الاتحاد رومارينهو ?#الاتحاد_النصر#كأس_السوبر_السعودي pic.twitter.com/tpaHyorPb3

— كأس السوبر السعودي (@SaudiSuperCup) January 26, 2023

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى