الكرة السعودية

أول تعليق من الحائلي بعد وصول الاتحاد إلى نهائي كأس السوبر السعودي

أنمار الحائلي – رئيس نادي الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أبدى أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد، سعادته بوصول فريق الكرة إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على النصر في الكلاسيكو، مساء الخميس.

حقق الاتحاد فوزاً مثيراً على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة كلاسيكو دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.

جاءت ثلاثية الاتحاد في مباراة الكلاسيكو عن طريق كلٍ من؛ البرازيلي رومارينيو دا سيلفا والمغربي عبدالرزاق حمدالله ومهند الشنقيطي بينما سجل أندرسون تاليسكا هدف النصر الوحيد في المباراة.

الحائلي: الاتحاد يمتلك شعبية لا تُقارن

كتب الحائلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب نهاية المباراة: “الحمد لله على توفيقه، فوز في لقاء انتهى الاحتفال به في غرفة الملابس، وأمامنا مهمة يجب أن نقوم بها على أكمل وجه”.

قصص سبورت 360

وتابع: “حقيقةً أعجز أن أشكر اللاعبين على الروح والإنظباطيه العالية وكل الشكر لجماهيرنا الكبيرة التي حضرت وأكدت أن الاتحاد يمتلك شعبية لا تقارن في كل مكان”.

الحمد لله على توفيقه، فوز في لقاء انتهى الاحتفال به في غرفة الملابس، وأمامنا مهمة يجب أن نقوم بها على أكمل وجه.

حقيقة أعجز أن أشكر اللاعبين على الروح والإنظباطيه العالية وكل الشكر لجماهيرنا الكبيرة التي حضرت وأكدت أن الاتحاد يمتلك شعبية لا تقارن في كل مكان ??. pic.twitter.com/UzC1kAWjVZ

— أنمار الحائلي (@Anmar_Alhailae) January 26, 2023

موعد نهائي كأس السوبر السعودي بين الاتحاد والفيحاء 

يلتقي الاتحاد مع الفيحاء في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، على ملعب الملك فهد الدولي، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل والموافق 29 يناير.

وتأهل فريق الفيحاء إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على الهلال بهدف نظيف في مباراة نصف النهائي، التي احتضانها ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

شاهد أيضاً:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى