الكرة الإيطالية

جون إلكان يُدافع عن أندريا آنييلي رئيس يوفنتوس السابق

جون إلكان – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – دافع جون إلكان الرئيس التنفيذي لشركة إيكسور، المالكة لنادي يوفنتوس عن الفترة السابقة الخاصة بالبيانكونيري، والتطورات الأخيرة التي تسببت بها قضية المكاسب الوهمية.

وتعرض يوفنتوس لهزة قوية بعد إعلان خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي على خلفية قضية المكاسب الرأسمالية الوهمية، مع استمرار التحقيقات حتى الآن حول عدد من القضايا المالية الأخرى الخاصة بعهد الرئيس السابق أندريا آنييلي.

ومع ذلك لم يتوانى جون إلكان عن الدفاع عن أندريا آنييلي الذي قدم استقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي الأبيض والأسود وأنهى فترة رئاسته.

جون إلكان: أندريا آنييلي مُصمم على الدفاع عن نفسه

وفي حديثه عن ابن عمه أندريا آنييلي قال جون إلكان لصحيفة Les Echos الاقتصادية الفرنسية: “لا يزال أندريا آنييلي مساهمًا في مجموعة جيوفاني آنييلي وهو جزء لا يتجزأ من مجلس الإدارة”.

قصص سبورت 360

أضاف: “على مدار السنوات العشر الماضية قام بعمل مهم للغاية كرئيس لنادي يوفنتوس، لقد كان اختياره هو العودة إلى مجلس إدارة يوفنتوس بأكمله لأجل الدفاع عن نفسه بأفضل طريقة ممكنة ضد سلسلة من الاتهامات التي لم يتم إثباتها حتى الآن”.

تراجع يوفنتوس للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد خصم النقاط منه، حيث بقى عند رصيد 23 نقطة وابتعد كثيرًا عن منطقة التنافس على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى