الكرة الأسبانية

برشلونة يفتح الباب لرحيل الزلزولي بشرط

عبد الصمد الزلزولي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يفتح نادي برشلونة الإسباني الباب لرحيل لاعبه المغربي، عبد الصمد الزلزولي، عن الفريق في الفترة المقبلة، بشرط الحصول على عرض مالي جيد، حسب المعلومات التي أوردتها صحيفة سبورت الإسبانية.

وحصل الزلزولي على فرصة لإثبات نفسه مع الفريق الأول في برشلونة، وترك بصمة واضحة مع الفريق، لكنه خرج من النادي بنظام الإعارة طمعاً في الحصول على مزيد من الدقائق لمواصلة النمو والتطور كلاعب.

برشلونة راض عن مردود الزلزولي

وأعار البارسا النجم العربي المغربي بالفعل لفريق أوساسونا الإسباني، في الموسم الجاري، ويظهر اللاعب بحلة طيبة مع فريقه الجديد، ويشعر النادي الكتالوني بالرضا عن مردوده.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن البارسا يريد عودة الزلزولي للفريق الأول في نهاية الموسم، على أن يكون ضمن قائمة الفريق للتحضيرات للموسم الكروي القادم 2023 -2024.

قصص سبورت 360

وفي نفس الوقت، لا يمانع البارسا فكرة الاستفادة مالياً من نضج الزلزولي بعدما تضاعفت قيمته في سوق اللاعبين، علماً بأن النادي الكتالوني دفع 2 مليون يورو للحصول على بطاقته.

ويتواجد الزلزولي في مفكرة بحث عدد من أندية أوروبا، أبرزها ولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، لكن النادي الكتالوني لن يفرط في اللاعب إلا بمقابل مادي كبير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى