الكرة الأسبانية

نجم ياباني على رادار برشلونة

برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – يواصل نادي برشلونة العمل على ترميم الصفوف خلال ميركاتو الشتاء الجاري، وفي نفس الوقت تخطط إدارة خوان لابورتا للموسم المقبل وللصفقات التي يمكن إبرامها في ميركاتو صيف 2023.

ومن بين الأسماء التي يرصدها رادار البارسا للموسم القادم، دايتشي كامادا، النجم الياباني في صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، حسب المعلومات التي نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الخميس.

برشلونة يفكر في التعاقد مع كامادا

ويقدم لاعب الساموراي الياباني عملاً مميزاً في خط وسط فرانكفورت، ما جعله يتواجد في مفكرة بحث البلوجرانا، مع العلم أن عقده مع إدارة النادي الألماني يصل لخط النهاية في يونيو القادم.

ولم يجدد اللاعب، الذي شارك مع اليابان في كأس العالم 2022 بقطر، عقده مع فرانكفورت حتى الآن، ويبدو أنه سيرحل كلاعب حر، مع وجود تقارير تفيد برغبة بوروسيا دورتموند في انتدابه، قبل أن يتوقف كل شيء في الآونة الأخيرة.

قصص سبورت 360

ويجمع البارسا تقارير ومعلومات عن اللاعب، الذي انضم إلى فرانكفورت في 2017، من أجل التحرك لضمه في الميركاتو الصيفي وليس في يناير الجاري، علماً بأن كامادا لعب مع النادي الألماني 150 مباراة رسمية وسجل 14 هدفاً، ويعد لاعباً محورياً في تشكيلة منتخب بلاده بخوض 13 مباراة دولية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى